السبت-26-شوال-1435 الموافق 23-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''مُحاورة وزير الإعلام'': عبد المقصود لم يقصد وصفي بـ''الساخنة''


''مُحاورة وزير الإعلام'': عبد المقصود لم يقصد وصفي بـ''الساخنة''

االمذيعة السورية زينة يازجى و وزير الإعلام المصرى صلاح عبد المقصود

10/1/2012 10:31:00 AM

كتبت - يسرا سلامة:

أثارت حلقة المذيعة السورية ''زينة يازجى'' فى برنامجها ''الشارع العربى'' بقناة ''دبى'' الفضائية مع وزير الإعلام المصرى ''صلاح عبد المقصود'' جدلاً واسعاً، السبت الماضي، حيث لم تكن كغيرها من الحلقات السابقة لبرنامج الذى يهتم بقضايا الشارع العربى .

الأمر الذى دفع المذيعة ''زينة يازجى'' تقول على صفحة البرنامج على ''فيس بوك''، أمس الأحد، لإنهاء حالة الجدل :'' الأمر لا يتعدى سوء استخدام من وزير الإعلام المصرى، ولم أدرك أن الأمر سيتم تضخيمه إلى هذا الحد '' .

وأضافت يازجي: '' الحق يجب أن يقال، أنا وفريق البرنامج لم نشك للحظة بأن الوزير قد قصدَ استخدام العبارة ترميزاً أو تصغيراً، وهذا التوضيح كان ضروريًا بحق ضيف كريم، كما هم كل ضيوف البرنامج'' .

يذكر أن وزير الإعلام المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين قد أدهش الجمهور كما ادهش المذيعة، فبعد حلقة ساخنة من الحوار مع الوزير حول أوضاع الإعلام المصرى وقضايا حرية التعبير، مهدت ''يازجى'' فى الحلقة إلى تقرير عن تساؤلات الصحفيين للوزير، مع إطراء للوزير قائلة :'' هذا التقرير حتى نحافظ على ابتسامتك''، لكن المذيعة لم تخف دهشتها من رد فعل وزير الإعلام عندما رد عليها باسماً:'' بس يارب ما تكونش سُخنة زيك''.

تلعثمت ''زينة يازجى'' بعد هذا الرد لكى ترد عليه وتقول :''أنا أسئلتي هى اللى سُخنة''، ليبادرها الوزير برد أخر لا يقل إحراجاً عن سابقه :'' وأنا أرحب بها، وصدري مفتوح '' .

مقطع الفيديو الذى لم يتعد العشرون ثانية فجر سيل من التعليقات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من هاجم وزير الإعلام بأنه كيف لوزير مهنته الأساسية هى التواصل والتعبير عن الكلام يسقط فى ''زلة لسان'' كهذه، الأمر الذى أثار ضيقهم، بينما دافع البعض الأخر قائلين :'' إن الوزير لم يقصد وصف المذيعة بـ''الساخنة''، وإنما وصف آرائها الحادة أثناء الحوار.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. وزير الإعلام يغازل مذيعة بقناة دبي.. واليازجي ترد: أسئلتي فقط ساخنة

الكلمات البحثية:

المذيعة السورية | زينة يازجى | فيس بوك | برنامج | وزير الإعلام المصرى | حالة الجدل | جماعة الإخوان المسلمين |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل