إعلان

مدير الموارد البشرية بشركة أديداس: لا ندفع جيدا للموظفين لكن نمنحهم مكافآت

03:42 م الأربعاء 27 مايو 2015

ماثيو كميث رئيس الموارد البشرية في شركة أديدادس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - علا محب:

قال ماثيو كميث رئيس الموارد البشرية في شركة أديدادس، إن الشركة تعتمد على التواصل الاجتماعي لتوظيف العمالة، موضحا أنهم دائما يعتمدون على توظيف من هم مولعين بالرياضة ولديهم خلفية في هذا المجال.

وأضاف ماثيو - خلال قمة الموارد البشرية - التي تعقد اليوم بالقاهرة، أن اديداس لا تدفع جيدا للموظفين، لكنها تعتمد أكثر على المكافآت وبرامج التنمية مع توفير سبل الراحة للموظفين.

وتحدث كميث عن البرامج المتوفرة في شركته مثل "أكاديمية المواهب"، مؤكدا أن أديداس تعمل وفقا لبرنامجين، الاول يعتمد على تعليم الموظفين شيء جديد يوميا وصقل مواهبهم اما الثاني فيعتمد على ثقل المواهب والقدرات لزيادة كفاءة الموظفين بصفه عامة.

من جانبه قال هيثم سمان رئيس الموارد البشرية في شركة " ألكاتل لوسنت" إن هناك تنوعا في الشركة ودعم المرأة بصفة خاصة ومساعدتها في اعتلاء أعلى المناصب، وشدد على أهمية الاهتمام بمواضيع جديدة فى الموارد البشرية والبعد عن المألوف والتوجه الى اتباع طرق جديدة، بل وأعطى مثال قائلا: " لم نعد نفكر فى كيفية سقوط التفاح على رأس نيوتن ..صحيح أنه اعطانا دلائل كافية للبحث.. لكن علينا البعد عن التحليل قليلا والعمل على إجراء خطوات متقدمة فى مجال الموارد البشرية مثل مساعدة المرأة في التقدم في العمل مع توفير سبل الراحة لها ولأسرته".

2015_5_27_15_42_13_410قمة الموارد البشرية (3)

فيديو قد يعجبك: