إعلان

كشف غموض واقعة العثور على عجوز مقتول بالدقهلية

03:58 م الثلاثاء 17 يناير 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة عجوز مقتول وملقاة وسط المخلفات بعد قيام ميكانيكي بالتعدي عليه بالضرب أثر إتهام القتيل له بمحاولة سرقة منزلة .

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلبة، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الدنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من الاهالى بالعثور على جثة "محمود. ن. م"،74سنة، ملقاة وسط بعض المخلفات بقطعة أرض فضاء بشارع مسجد الجيار بطريق بلقاس .

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مكافحة جرائم النفس بقيادة المقدم أحمد راتب والرائد محمد الأرضي، وضباط مباحث مركز طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة ومعاونية النقباء عمار الجداوي وهشام الجوهري، برئاسة العميد محمد شرباش،رئيس قسم المباحث الجنائية حيث أسفرت جهود البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يدعي" هاني. ر. ا"، 37سنة، ميكانيكي سيارات , ومقيم مدينة طلخا بالقرب من المنطقة التي يأوي بها المجني عليه , والسابق إتهامه في قضيتين ( سرقة , ضرب ) آخرهم القضية رقم 16494 /2006 جنح مركز طلخا " سرقة " , والمشهور عنه أعمال البلطجة وسوء السمعة , والذي أرتبط بالمجني عليه بعلاقة معرفة بحكم الجيرة .

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم ، وبمواجهتة ، اكد شغفه بمتابعة سلوك المجني عليه الذي يتسم بالغرابة والعدوانية والإستسلام للأفكار والسلوكيات الشاذة , وقيامة بالتدخل في حياته بالإنتقاد أو النصيحة أو المشادة , لما راه من المتهم من خروج عن العادات والتقاليد وقيامة بتقديم الشكاوي علي نطاق واسع وسيلة للتهديد والإبتزاز للمواطنين فجعلت كثيرا من الناس يتجنبونه خشية إيذائه .

وأوضح المتهم بالتحقيقات أنة رأه المجني علية يحمل عصا غليظة وقطعة من الحجارة وأخذ يطوف بمكان إيوائه زاعما مشاهدة شخصين يحاولا سرقة مكان إقامته, وتوجه المتهم نحوه يتهمه بمحاولة سرقة منزلة ، فحدثت مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي على القتيل بالضرب وضربة بالحجارة مما أدى الى وفاته .
تم تحرير المحضر رقم 4 أحوال مركز طلخا، وعرض المتهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان