إعلان

باع الزوج كل مايملك لعلاجها من السرطان وفُقدا معًا في حادث الطائرة المنكوبة

09:06 م الخميس 19 مايو 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

لم يحتمل الزوج أن يرى شريكة حياته تتألم أمامه فقرر بكل قناعة أن يحاول إنقاذ شريكة حياته من مرض خبيث يكاد يفتك بحياتها، ليبيع كل ما يملك للسفر إلى فرنسا منذ 3 أشهر لعلاجها، وبعد أن حدثت "المعجزة الإلهية" بشفاء أم أولاده قررا العودة مرة أخرى إلى أرض وطنهما مصر، لكن القدر كان ينتظرهما بعد أن استقلا الطائرة المفقودة العائدة من فرنسا.

خيمت حالة من الحزن على مدينة المحلة الكبري بعد فقدان أحمد العشري، طبيب صيدلي، وزوجته ريهام حسن، 27 سنة علي متن الطائرة المنكوبة أثناء عودتهم من فرنسا بعد تلقي زوجته علاج لمرض السرطان وإجرائها لعملية جراحية ناجحة.

أكدت هبة سليم، صديقة أسرة الفقيدان، أن أحمد وريهام متزوجين منذ 8 سنوات ولديهم 3 أطفال "ولد في الابتدائية وطفلتين في الحضانة، أصيبت الزوجة بمرض خبيث وقام الزوج ببيع سيارته وشقته وترك أطفاله لوالدته تراعاهم وسافر مع زوجته إلى دولة فرنسا لعلاجها وبعد ان شفيت من المرض أخبر أهله بمنذ 3 أيام بميعاد عودته اليوم في اتصال هاتفي بينهم.

الجدير بالذكر أن شهدت حالة من الحزن عقب نبأ فقدان الطائرة وتردد بعض أخبار بتحطمها وعلى متنها 4 آخرين من أبناء قرية قرية ميت بدر حلاوة التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، وهم خالد علام، وهيثم سمير ديح ، وخالد الطنطاوى نملة، ونجلة أحدهم التى تحمل الجنسية الفرنسية، كما فقدت قرية شبرابابل التابعة لمركز المحلة الكبرى احد ابنائها ويدعي أمجد عبد الخالق محمد.

واختفت طائرة ركاب تابعة لشركة "مصر للطيران" من على شاشات الرادار، أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، بحسب ما أعلنته الشركة على صفحتها على فيسبوك.

وفي وقت لاحق قال فرانسوا هولاند الرئيس الفرنسي، إن السلطات المصرية أبلغته بأن الطائرة تحطمت فوق البحر المتوسط.

وأعلن الجيش اليوناني أنه تم العثور على حطام تعتقد أنه تابع للطائرة المصرية قرب جزيرة كريت، وفقا لما جاء على التلفزيون المصري.

وكان على متن الطائرة 56 راكبا، من بينهم 3 أطفال، و10 من أفراد طاقم الطائرة، بحسب ما ذكرته الشركة.

وقالت شركة مصر للطيران إنها استلمت برقية استغاثة من الطائرة في الساعة 04:26 فجرا بالتوقيت المحلي، وذلك عن طريق القوات المسلحة. بيد أن الجيش نفى لاحقا ان يكون قد تسلم أي رسالة من هذا النوع في تصريح نشره على موقع الناطق العسكري في فيسبوك.

وانقطع الاتصال بالطائرة أثناء رحلتها فوق البحر المتوسط.

وقال مصدر مسؤول بمصر للطيران إن الرحلة رقم MS804 فقدت الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة.

وكانت الطائرة، وهي من طراز "آيرباص A320" على ارتفاع 37.000 قدم (11,300 متر)، بحسب مصر للطيران.


اقرا ايضا:

الصور الأولى لـ 3 ضحايا في الطائرة المنكوبة ينتمون لقرية واحدة

آخر كلمات أحد المفقودين في الطائرة المنكوبة خلال اتصاله بأهله قبل الإقلاع

فيديو قد يعجبك: