إعلان

توافد المهندسين للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.. ومحلب أبرز المشاركين

01:36 م الجمعة 26 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

يستمر توافد المهندسين على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً، فى 23 مقرًا بالمحافظات، ويتنافس فى الانتخابات 4 قوائم رئيسية هي" "الاستقلال الموحدة، "تصحيح المسار"، و"تحالف تنمية - بناء"، و"المهندسون المتحدون".

وأدلى المهندس إبرهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق بصوته في انتخابات التجديد النصفي نقابة المهندسين.

ومن جانبه تفقد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، سير عملية الانتخابات في إستاد القاهرة، مؤكدا تذليل كافة العقبات والتيسير على المهندسين للإدلاء بأصواتهم .

وأبدى النبراوي، تفاؤله بالمشاركة اللائقة للمهندسين فى انتخابات التجديد النصفى ، تعبيرا عن اهتمام المهندسين بنقابتهم ولاستمرار الانجازات.

وأكد نقيب المهندسين، في تصريحات صحفية، أثناء الإدلاء بصوته فى انتخابات التجديد النصفي، أنه سيكون هناك تعاون من مجلس النقابة مع المنتخبين، وأن كل المنتخبين شعارهم واحد وهو إعلاء قيمة المهنة والمهندس.

وأشار إلى أن هناك قضايا أساسية توليها النقابة اهتماما تتمثل فى تحسين أوضاع النقابة وتعديل قانونها بالشكل الذى يسمح بالوصول لأعلى معاش لائق بالمهندسين، وحل مشاكل المهندسين الأساسية من كادر وبدل تفرغ لائق بالإضافة إلى حل المشاكل التى يتعرض لها زملائنا من وزارة الرى والصحة والمحليات.

وأضاف أن هناك مشاكل عامة تخص المهنة مثل مستوى التعليم الهندسي، بالإضافة إلى إبداء الرأى فى المشروعات القومية الكبرى كونها أعلى جهة هندسية تستطيع إبداء أرائها الهندسية.

كما أدلى المهندس هشام أبو سنة، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، بصوته فى انتخابات التجديد النصفي، مؤكدا أن نقابة المهندسين تدعم كافة المرشحين وأنها على مسافة واحدة منهم.

وأضاف أبو سنة، أن الانتخابات تتم في شفافية تحت إشراف قضائي نزيه، قائلا" نتمنى توافد جموع المهندسين لاختيار مرشحيهم لاستكمال مسيرة النقابة وتحقيق آمال وطموحات المهندسين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان