إعلان

قيادي بالنور: حزب النور سياسيًا وليس دعويا

09:53 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

أشرف ثابت عضو الهيئة العليا لحزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال أشرف ثابت، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن حزب النور يُعد حزبًا سياسيًا وليس دعويًا كما يُردد البعض في وسائل الإعلام، لأنه لم يَتحدث عن عقائد الآخرين إطلاقا.

وأضاف ثابت في حوارٍ له ببرنامج ''ضيف اليوم''، الذي يُذاع على قناة ''الغد العربي''، مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامية منال السعيد، أن الحزب لم يُصدر في يومٍ من الأيام بيانًا أو تَصريحًا يُكفر فيه المسيحيين أو غيرهم، قائلاً: ''الحِزب لا يَتدخل في عَقائد الآخرين''.

وأوضح ثابت أن حزب النور لم يُنشأ على أساس ديني، إلا أن مرجعية هذا الحزب الشريعة الإسلامية، مضيفًا أن الحزب لم يُحرض على الفتنة الطائفية أو غيرها كما يَدعي البعض.

وتابع ثابت أن هذا الحزب لم يَقتصر على أبناء التيار السلفي في الانضمام لعضوية هذا الحزب، إلا أن عضويته تَقبل كل أبناء الشعب المصري، وأنه يَتعامل مع القاعدة العريضة من الشعب، قائلاً: ''حزب النور مصرياً خالصا''.

وحول مواقف الحزب، أكد ثابت أن الحزب يَتميز بالصدق في كل قراراته، وأن الحزب لم يَخجل إطلاقًا من مَواقفه السياسية، مضيفًا أن مواقف الحزب تَتميز بالصدق والوضوح، قائلاً: ''الحزب لم يأخذ أي موقف حيادي تجاه أي قضية''، لافتاً إلى أن هدف الحزب تَحقيق المصلحة الوطنية للشعب المِصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: