إعلان

النفط يتراجع مع تبدد آمال التوصل لاتفاق في الجزائر بشأن الإنتاج

01:09 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تراجع سعر النفط في التعاملات الآجلة اليوم الثلاثاء مع تبدد حالة التفاؤل إزاء التوصل لاتفاق يكبح جماح الإنتاج في اجتماع لمنتجي النفط في الجزائر الذي أخفق حتى الآن في أن يفرز أي اتفاق يسهم في تقليص أكبر تخمة في المعروض في تاريخ السوق.

ووفقًا لوكالة رويترز، بددت السعودية اليوم الثلاثاء الآمال بأن يتوصل منتجو النفط لاتفاق في الجزائر الأسبوع الحالي إذ قالت مصادر في المجموعة المصدرة للخام إن هوة الخلاف بين المملكة وإيران واسعة جدًا.

ونزل مزيج برنت الخام 80 سنتًا إلى 46.55 دولار للبرميل بحلول الساعة 0851 بتوقيت جرينتش بعد أن حقق مكاسب 1.46 دولار ما يوازي 3.2 بالمئة في الجلسة السابقة.

وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 68 سنتًا إلى 45.25 دولار للبرميل بعد أن صعد 1.45 دولار ما يعادل 3.3 بالمئة في الجلسة السابقة.

وقال اوليفييه جاكوب محلل النفط في بتروماتريكس "الأمر المهم حقًا ما يحدث في الجزائر .. إمكانية التوصل لاتفاق بشان الإمدادات أو عدم إمكانية حدوث ذلك. ليس هناك تطور رئيسي أهم من الجزائر."

وقال وزير النفط الروسي، اليوم الثلاثاء، إن بلاده ترغب في تثبيت الإنتاج عند المستويات الحالية، وفي الآونة الأخيرة سجل الإنتاج الروسي أعلى مستوياته على الإطلاق عند 11.75 مليون برميل يوميًا.

فيديو قد يعجبك: