إعلان

"أورانج" تدرس عرض الحكومة لتقديم خدمات "الجيل الرابع" وتعلن قيمة الرخصة

10:31 ص الأحد 19 يونيو 2016

شركة أورانج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة أورانج مصر للاتصالات، أنها تلقت خطابًا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفيد بحق الشركة في الحصول على ترخيص لتقديم خدمات الجيل الرابع بقيمة 3 مليارات و540 مليون جنيه يتم تحصيل 50 بالمئة منها بالدولار الأمريكي.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد - إن خطاب الجهاز تضمن أيضًا حق الشركة في الحصول على ترخيص لتقديم خدمات التليفون الثابت الافتراضي بقيمة 100 مليون جنيه، والحصول على ترخيص لتقديم خدمات الاتصالات الصوتية الدولية بقيمة 1.8 مليار جنيه.

وأضافت أنه سيتم دراسة ما تقدم من قبل إدارة الشركة لاتخاذ قرارها في هذا الشأن، وأنه طبقًا لتعليمات الجهاز فإنه يجب على الشركات التي سوف تتقدم بالموافقة للحصول على أي من تلك التراخيص أن تنهي كافة إجراءاتها في موعد أقصاه الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

ومن جانبها، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أنها تلقت خطابًا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشأن حقها في الحصول على ترخيص لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

وأشارت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد - إلى أن الإدارة التنفيذية لها ترحب بهذا القرار الذي يفتح الطريق أمام تحقيق الشركة لتطلعاتها في التحول إلى مشغل اتصالات متكامل من أجل تلبية احتياجات عملاءها المتطورة.

وأكدت "المصرية للاتصالات" أنها بصدد دراسة ما ورد من تفاصيل وشروط وذلك لاتخاذ قرار بشأنه وفقًا لما يلزم من إجراءات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان