إعلان

مدينة جديدة للسيارات في القاهرة الجديدة قريبًا

03:51 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

المهندس إبراهيم العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، أن المباحثات التي تتم حالياً بين مسئولي محافظة القاهرة وغرفة تجارة القاهرة حول إنشاء مدينة تجارية للسيارات بالقاهرة الجديدة لكي يتم نقل سوق السيارات إليها وتجميع جميع تجار السيارات بالقاهرة فيها، وصلت إلى مراحل متقدمة، وأنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد الاتفاق النهائي بين الطرفين.
وأشار العربي خلال بيان للغرفة نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، إلى أن إنشاء هذه المدينة يمثل إضافة كبيرة لتحسين وتطوير قطاع السيارات، وحلًا لكثير من مشكلاته.
وأوضح أن المشروع سيقام على مساحة 55 فدانًا بمدينة القاهرة الجديدة على طريق القطامية، ويتجاوز حجم الاستثمارات فيه 100 مليون جنيه، وسيتم تمويله بمشاركة كل من محافظة القاهرة وغرفة تجارة القاهرة، وطرح أسهم للتجار للمشاركة في هذه المدينة.

ونوه العربي إلى أنه من المنتظر أن يخرج هذا المشروع للنور قريبًا وسيتم البدء في نقل سوق السيارات خلال شهور قليلة لتخفيف الضغط على العاصمة، خاصة أن جميع معارض السيارات والمنطقة التخزينية لهذه المعارض سيتم نقلها في مدينة السيارات الجديدة، وسيكتفي أصحاب المعارض بمكان محدود للعرض فقط.

فيديو قد يعجبك: