إعلان

''غبور أوتو'' تطلق شركة جديدة لخدمات التمويل متناهي الصغر

01:20 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركة جي بي أوتو ''غبور أوتو''، عن الإطلاق الرسمي لأنشطة شركة تساهيل لخدمات التمويل متناهي الصغير، بهدف تقديم حلول التمويل المختلفة إلى صغار رواد الأعمال من ذوي الإمكانات المالية المحدودة في السوق المصري.

وأوضحت غبور أوتو عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن رأس مال الشركة المرخص يقدر بـ40 مليون جنيه، مبينة أن الشركة مملوكة بنسبة 90 بالمئة لشركة جي بي كابيتال الذراع المالي لأنشطة التمويل بشركة جي بي أوتو، و10 بالمئة لشركة EQI الرائدة محليًا في مجال التمويل متناهي الصغر.

وقال الدكتور رؤوف غبور العضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، إن الشركة الجديدة ستتيح متابعة فرص النمو في قطاع التمويل متناهي، تماشيًا مع تطوير هذا المجال في مصر.

وقد تأسست شركة تساهيل في 22 يونيو الماضي، وحصلت على ترخيص مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية.

ومن جانبه، أوضح منير نخلة العضو المنتدب لشركة تساهيل، أن الشركة تستهدف الوصول بشبكة فروعها إلى أكثر من 100 فرعًا، على أن تضم أكثر من ألفي موظف على مدار الـ5 سنوات المقبلة.

وأكدت آمال راغب رئيس مجلس إدارة الشركة الجديدة، أن "تساهيل" تهدف في المقام الأول إلى خدمة مشروعات صغار رواد الأعمال وخاصة السيدات، وأنها ستساعم في تحسين الأوضاع المعيشية لأبناء المجتمع المحلي بدعم ومساندة مشروعات تحقق الدخل.

فيديو قد يعجبك: