إعلان

وزيرة التضامن تفتتح معرض الهلال الأحمر للخيامية والمشغولات اليدوية

04:58 م السبت 12 ديسمبر 2015

وزيرة التضامن تفتتح معرض الخيامية بسميراميس التحري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

افتتحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري، معرض الهلال الأحمر المصري لأعمال الخيامية والمشغولات اليدوية, بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس انتركونتننتال، -كتبرع من إدارة الفندق لإقامة هذا المعرض لتخفيف المعاناة عن هذه الفئات- وذلك بمناسبة أعياد الكريسماس والمولد النبوي الشريف.

ووفقًا لبيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أشادت الدكتورة غادة والي بالمعروضات من المشغولات اليدوية وأعمال الخيامية خلال تفقدها للمعرض.

وقالت الدكتورة مؤمنة كامل، إن المعرض ضم منتجات متميزة من المشغولات اليدوية وخاصة أعمال التطريز والخيامية.

وأشارت إلى أنه شارك فى المعرض أيضًا فروع الهلال الأحمر بمحافظات أسيوط والمنيا وسوهاج والمنوفية وبنى سويف, كما شاركت بعض الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمنتجاتها ومنها جمعيات خير وبركة وأولادي والغد المشرق والجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع الحرفيين وجمعية حماية البيئة من التلوث واتحاد المرأة الفلسطينية.

وأوضحت الأمين العام للهلال الأحمر المصري، أن الهدف من إقامة هذه المعارض هي مساعدة السيدات المتضررات من زازال 1992 واللاتي تم تسكينهن بمدينة النهضة على تسويق منتجاتهن من المشغولات اليدوية وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية, لافتة إلى أنه سيتم العمل خلال المرحلة المقبلة العمل على إقامة معرض دائم لتسويق منتجات هذه الأسر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان