إعلان

حنفي: الفترة المقبلة تتطلب تكامل جهود مؤسسات الدولة لتحسين معيشة المواطن

10:15 ص الأحد 13 ديسمبر 2015

خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المرحلة القادمة تتطلب ضرورة مضاعفة الجهود وتكاتف وتكامل جميع مؤسسات وسلطات الدولة للعمل على تحسين معيشة المواطن المصري.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال اجتماع مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية، ورؤساء الشعب بغرفة الإسكندرية التجارية، إن ذلك يتحقق من خلال تشجيع ودعم الاستثمار العام والخاص، وجذب الاستثمارات الخارجية للمشاركة في المشروعات الكبرى التي تعمل على توفير الخدمات للمواطنين والآلاف من فرص العمل للشباب وتدعيم الاقتصاد المصري.

وأضاف أن موقع مصر الجغرافي مهم، ومناخها جاذب للاستثمار، ولديها اتفاقيات تجارية مع دول أفريقيا والاتحاد الأوروبي، وذلك يؤهلها لأن تكون من المحاور اللوجستية العالمية في التجارة الدولية، مشيرًا إلى أن 90 بالمئة من أراضي مصر لم تستغل حتى الآن، ويجب استغلال هذه المساحات في إقامة المزيد من المشروعات لتحقيق التنمية والتغيير لتوليد فرص العمل لاستيعاب طاقات الشباب.

وشهد الاجتماع الذي عقد بمقر غرفة الإسكندرية التجارية، أحمد الوكيل رئيس الغرفة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان