إعلان

محافظ الجيزة: توصيل الغاز الطبيعي لـ417 ألف وحدة سكنية يونيو المقبل

04:00 م الخميس 29 يناير 2015

توصيل الغاز الطبيعي لـ417 ألف وحدة بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبد الناصر:

كشف المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لنحو 417 ألف وحدة سكنية بأحياء المحافظة بحلول يونيه القادم، عن طريق شركة أوفرسيز إحدى الشركات العاملة في توصيل الغاز الطبيعي للأحياء.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، وافق المجلس على البدء في طرح 5400 مدفن على الشركات المنفذة للبدء في إنشائها ضمن المشروع الذي طرحته المحافظة لتوفير جبانة لأبناء الجيزة.

وأكد المجلس تكثيف الإجراءات الاحترازية اللازمة لتأمين منشآت المباني الخدمية ضد أي أعمال تخريبية والوقوف مع الشرطة في حربها ضد الإرهاب، مشددا على ضرورة الحفاظ على الجراجات التابعة للمحافظة من خلال تأمينها وإعادة توزيع المعدات والسيارات، لافتاً إلى أن الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر الجهود والوقوف صف واحد ضد العناصر التخريبية والتي تهدف إلى زعزعة الاستقرار الموجود حالياً.

وأكد المحافظ أن 3280 مواطن حصلوا على أذن دفع من إدارة الجبانات فيما قام 2013 مواطن أخر بسداد الدفعة الأولى البالغة 9000 آلاف جنيه، مؤكدا أنه سيتم إلزام المقاول بالتنفيذ طبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة.

وكشف وكيل وزارة الزراعة عن إزالة 113 حالة تعدى على الأراضي الزراعية خلال الشهر الحالي من إجمالي 294 حالة تعدي.

كما استعرض المجلس خطة مديرية التربية والتعليم لشغل أوقات الشباب والطلبة خلال أجازة نصف العام الدراسي في ممارسة أنشطة فنية ورياضية وتنفيذ برامج تدريبية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: