إعلان

محامي زكريا عبد العزيز: ''الزند'' و''مبارك'' وراء الإطاحة بموكلي وأطالب ''السيسي'' بالتدخل

01:09 م الأربعاء 25 مارس 2015

المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادي القضاة الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي ومحمد العراقي:

قال علي طه محامي رئيس نادي القضاة الأسبق، إنه سيقيم دعوى مخاصمة ضد قاضي التحقيق، المستشار صفاء الدين أباظة، لأنه خالف الأعراف القانونية، وحكم بناءً على خلافات سياسية، كما أن القرار يعد قرار سياسيًا ويشوبه التعسف.

وأضاف علي، في تصريح خاص لمصراوي، أن تأكد أن قاضي التحقيق والأجهزة الأمنية استعانوا بمسجلين خطر ومسجلين آداب للشهادة ضد المستشار زكريا عبد العزيز، مشيرًا إلى أن هناك تحريض منذ فترة ضد المستشار عبد العزيز، لأنه يملك سجل نضيف، ويقف وراء هذا التحريض المستشار أحمد الزند، ولجنة الشئون القانونية بنادي القضاة، ورجال مبارك الذي يغسلون عارهم اليوم.

وطالب طه، الرئيس السيسي، بالتدخل لإنهاء هذه الأزمة ووقف تصفية الحسابات السياسية باسم القضاء، وأوضح أنه والمستشار زكريا عبد العزيز سينظمون مؤتمرا صحفيًا للإعلان عن التهديدات التي تلقاها والكشف عن أسباب قرار الإحالة.

يذكر أن قاضي التحقيق قرر المنتدب من وزارة العدل، اليوم الأربعاء، إحالة المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادي القضاة الأسبق، لمجلس الصلاحية والتأديب، على خلفية المذكرة التي أعدها المستشار صفاء الدين أباظة قاضي التحقيق في البلاغ المقدم من أعضاء بالجنة القانونية للدفاع عن القضاء، والتي تتهم ''عبدالعزيز'' باقتحام مقر أمن الدولة أثناء محاصرته من قبل المتظاهرين أثناء أحداث ثورة 25 يناير.

فيديو قد يعجبك: