الخميس-24-شوال-1435 الموافق 21-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

عمار علي حسن: الفيلم المسيء للرسول ''فخ'' لإعادة صورتنا المشوهة إلى العالم

عمار علي حسن: الفيلم المسيء للرسول ''فخ'' لإعادة صورتنا المشوهة إلى العالم

عمار علي حسن

9/13/2012 8:14:00 PM

كتب- مصطفى ياقوت:

أعرب عمار علي حسن -الكاتب والمحلل السياسي- عن استنكاره للفيلم المسيء للرسول "ص" قائلًا: "قبل انفلات الغضب، أكثر من هذا، ردا على "الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، علينا أن نسأل أنفسنا أين أفلامنا نحن التي تدافع عن ديننا؟ أين الكتب والترجمات؟ ولما ينفق أهل النفط على ملذات الدنيا أضعاف مضاعفة لما ينفقونه على الدعوة؟ وهل نحن بحالنا هذا حيث التردي الاقتصادي والتراجع الأخلاقي وهجران العلم من سيباهي بنا الرسول يوم القيامة أم أننا كغثاء السيل تتداعى علينا الأمم كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها؟".

وأشار حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن الكثير من تراثنا قد دسه اليهود والمجوس وأهل الشرك قديمًا وهذا ما يسيئ إلى الرسول، ويردده العامة والخاصة دون تدبر أو دراية.

وتابع متسائلًا: "لماذا لا نفكر ونحن نتحرك في أن هذا الفيلم الحقير فخ لنا، يريد أن يعيد صورتنا المشوهة إلى العالم بعد أن صححتها ثورتنا التي هتفت "سلمية .. سلمية" وهي مسألة أقلقت وأزعجت كل الذين صوروا المسلمين على أنهم جميعا إرهابيين قتلة، وانفقوا على دعوتهم الرخيصة تلك مئات المليارات منذ بدء الاستشراق وحتى ظهور تنظيم القاعدة، ولماذا لا نفكر في أن من بث هذا الفيلم في هذا التوقيت يريد لبلادنا أن تدخل في فتنة طائفية تدمرها؟".

اقرأ أيضا:

غداً.. وقفة لـ 6 إبريل أمام ''الصحفيين'' للإفراج عن ضباط 8 إبريل

الكلمات البحثية:

اخبار | اخبار مصراوي | عمار علي حسن | الفيلم المسيء للرسول | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل