دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الفارق بين الأهلي والزمالك كبير".. إعلامي سعودي يتغنى بالأهلي قبل مباراة نهائي الكأس

11:32 م الأربعاء 06 مارس 2024

الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

تغنى الإعلامي السعودي أحمد الفهيد بالنادي الأهلي المصري، مشيراً إلى أنه يعد المرشح الأول للفوز بلقب كأس مصر أمام الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

وقال الفهيد في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد": "النادي الأهلي يعد هو النادي الأعلى كعباً، الأكثر تمرساً على حصد الألقاب، الأكثر جماهيرية، وهو الفريق الأقوى، ولذلك أرى أن بكل تأكيد لقب كأس مصر سيكون أهلاوي".

وأضاف: "عندما نتحدث عن الأهلي فنحن نتحدث عن قلعة أو قصر لا يغيب عنه شمس البطولات، فالأهلي ملك أفريقيا وليس مصر فقط، وهو دائماً يشع بالذهب".

وتابع: "دائماً ما يكون الأهلي حاضراً في المشهد وعبر منصات التتويج بشكل مستمر، أما البقية يأتون من خلفه ثم يغيبون، والمجد بالنسبة له هو أفعال وليس كلام فقط".

واختتم الفهيد تصريحاته: "الفارق بين الأهلي والزمالك كبير، في الأهلي الجماهير تحلم فقط وهو يقوم بتحقيق أحلامهم، وعلى الجميع الرجوع إلى التاريخ سواء في أفريقيا أو البطولات العربية أو حتى كأس العالم للأندية فهو حاضر دائماً وبقوة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري، على ستاد "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، في إطار نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان