الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

30 25
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"الكل عاوز الزمالك".. أحمد سليمان يتحدث عن مفاوضات رمضان صبحي وتمويل الصفقات

12:02 م الخميس 08 فبراير 2024

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، كواليس حسم العديد من الملفات في نادي الزمالك، وحل أزمة القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قال أحمد سليمان في لقاء تلفزيوني عبر الفضائية المصرية: "خلال حملتنا الانتخابية، كانت وعودنا للجماهير واضحة رفع القيد وتجديد عقود اللاعبين وكذلك إحضار صفقات وإحضار مدرب أجنبي، وهو ما حققناه

أضاف: "لابد من توجيه الشكر للجنة الاستثمار برئاسة محمد الإتربي، كان لها دور كبير، جدا في ملف رفع القيد، وهو كان واحدا من أصعب الملفات التي واجهت مجلس إدارة النادي في الفترة الماضية".

وأوضح: "الكل تحدث عن مصدر تمويل الصفقات، وأنا بقولهم اللي جاب الفلوس هو نادي الزمالك، اسم نادي الزمالك يجلب رجال الأعمال ويجلب البنوك ويجلب كل خير".

وأكمل: "التعاقد مع عبد الله السعيد له مميزات عديدة، هو لاعب عطاء بأدائه الفني والمهاري وخبرته وعلاقته باللاعبين وثقة الجمهور فيه، علاوة على أنه إضافة لأجيال جديدة تم ضمها للفريق خاصة وأن معظمهم في سن صغير".

أردف: "الزمالك فريق بطولات، ولذلك لابد من تدعيمه بالشكل المطلوب، وأعمل أن يكون نادي الزمالك هو منتخب مصر، ويكون البديل مثل الأساسي في المباريات".

وأتم تصريحاته عن حقيقة المفاوضات لضم رمضان صبحي: "هدفنا عودة الكيان، وكل اللاعبين المصريين والمحترفين والأفارقة سعت للانتقال إلى نادي الزمالك، بعد تواجد مجلس إدارة النادي الجديد، وكل شيئ بوقته".

اقرأ أيضا:

"طلبناه في الزمالك".. أول حديث لإبراهيم حسن عن صلاح بعد التواجد في جهاز المنتخب

جوميز يجرب اللاعبين لأول مرة.. الزمالك يخوض وديتين اليوم

فيديو قد يعجبك: