مباريات ودية - منتخبات
البرتغال

البرتغال

- -
21:45
فنلندا

فنلندا

مباريات ودية - منتخبات
إيطاليا

إيطاليا

- -
22:00
تركيا

تركيا

جميع المباريات

إعلان

6 أسباب.. ننشر نص استقالة مجلس إدارة الزمالك (مستند)

11:47 م السبت 19 أغسطس 2023

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينشر موقع مصراوي، الخطاب الرسمي الذي أرسله مجلس إدارة نادي الزمالك يتضمن استقالة المجلس بالكامل، معلنيين 6 أسباب.

جاء نص خطاب الاستقالة كالتالي:"استقالة جماعية.. السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والسادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم"، يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي باستقالة جماهير لسيادتكم آملين في ظل الظروف الحالية التوفيق للزمالك".

وأوضح أعضاء المجلس الأسباب، وجاءت كالتالي: "أولا: تم حبس وعزل رئيس النادي المنتخب في سابقة هي الأولى في المجال الرياضي، ثانيا: تم الحجز على أرصدة النادي مما أدى إلى شلل تام في مفاصل النادي مما أثر على سوء النتائج وتأثر الفرق الرياضية والعاملين بالنادي، ثالثا: اعتذار رئيس مجلس إدارة النادي أثر المصلحة العامة للنادي على مصلحته الشخصية واعتذر عن الاستمرار في منصبه حتى تحل مشكلة الحجوزات إلا أن الأطراف الأخرى لم تستجب".

أما السبب الرابع الذي تضمنه الخطاب: " قام المجلس ممثلا في القائم بأعمال رئيس النادي بالدعوة إلى لم الشمل إلا أنه فوجئ بعدم الاستجابة".

وتضمن الخطاب أسماء الأعضاء الذين تقدموا بالاستقالة: "نرجو من سيادتكم قبول استقالتنا جميعا: خالد إبراهيم محمد لطيف، جمال محمد عبدالحميد مصطفى، أحمد مرتضى أحمد محمد منصور، علاء مختار محمد مقلد، مريم رزق نصحي، سليمان حميد وهدان عمارة، علاء الدين ناجي أحمد، بسنت سيد مصطفى جوهر، أحمد محمد عمر دعبس، محمود محمد محمود طه".

Capture

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان