كأس انتركونتيننتال
سيسي فرانكا

سيسي فرانكا

- -
10:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اتليتك بلباو

اتليتك بلباو

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

أول رد من الزمالك على رابطة اللاعبين الدولية: هناك 20 نادي أخر

07:47 م الأربعاء 07 يونيو 2023

نادي الزمالك

كتب- محمد خيري

علق مصدر داخل نادي الزمالك، على بيان رابطة اللاعبين المحترفين العالمية، بعدما حذرت اللاعبين الأجانب من التعاقد مع الأندية المصرية، ووضعت لهم ضوابط للاحتراف في مصر.

قال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع مصرواي: "ليس لنا علاقة بالبيان الصادر من رابطة اللاعبين المحترفين الدولية هناك لاعبين بالفعل رفعوا قضايا ضد النادي بسبب المستحقات".

أضاف المصدر": "هل الأمر في الدوري المصري مقتصر على نادي الزمالك؟، هناك 20 نادي في المسابقة ونعمل على حل كافة الأزمات الخاصة بالنادي في مسألة اللاعبين المحترفين".

أوضح المصدر: "الجميع يعلم أن هناك أزمة مالية حاليا لدى الزمالك، والحسابات المحتجز عليها هي من تسببت في ماوصل إليه النادي".

جدر بالذكر أن رابطة اللاعبين المحترفين الدولية، أصدرت بيانا اليوم، حذرت خلاله جميع اللاعبين الأجانب، من الأنضمام للدوري المصري، وطالبتهم بتوخي الحذر والحصول على جميع الضمانات في ظل الشكاوي الكثيرة التي ظهرت مؤخرا ضد الأندية.

ويعاني نادي الزمالك حاليا، من تعرضه لشكاوي عديدة من لاعبين رحلوا من صفوفه، بسبب عدم حصولهم على المستحقات، ومنهم التونسي فرجاني ساسي، والمغربي خالد بوطيب، وأندية أيضا منها سبورتنج لشبونة البرتغالي.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market