دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سواريش: عاملوني بشكل جيد في الأهلي.. وكنت أسانده ضد ريال مديد

06:45 م الخميس 16 مارس 2023

ريكاردو سواريش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي السابق، عن مساندته للفريق الأحمر أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأخيرة.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة من ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المغرب بنتيجة 4-1، ليلتقي بعدها بفريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي تلقى فيها الفريق الأحمر بنتيجة 4-2.

وقال سواريش في حواره مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "كنت أشعر بالفضول عندما واجه الأهلي ريال مدريد في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "ريال مدريد من أفضل الأندية الأوروبية أو أفضلها بالفعل، أما الأهلي فهو الأكبر والأفضل في أفريقيا، الفريقان كانا يتمتعان بجودة عالية داخل أرضية الملعب وظهر ذلك في مباراة ممتازة".

وأكمل مدرب الأهلي السابق: "لا يمكنني أن أخفي أنه كان هناك جانب عاطفي لأنني كنت في الفترة الأخيرة مدربا للأهلي وعاملوني بشكل جيد للغاية".

وواصل: "لقد أحببت العمل في الأهلي، مع لاعبين يتمتعون بالكثير من الشخصية والالتزام والاحتراف، بالإضافة إلى ذلك فهناك مجموعة رائعة لا تصدق من المشجعين الذين يدعمون النادي دون قيد أو شرط".

وأتم سواريش: "ومن اللاعبين إلى الجماهير، الكل عاملوني بشكل جيد للغاية، في الأهلي بنيت أشياء ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد".

سواريش مع الأهلي لم يحقق أي بطولة حيث خسر لقب نهائي كأس مصر النسخة الماضية على يد الغريم الزمالك بهدف مقابل هدفين.

وفي بطولة الدوري، أنهى الأهلي موسمه في المركز الثالث خلف الزمالك والذي احتفظ بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، ثم جاء بيراميدز في الوصافة.

وقاد صاحب الـ47 عامًا، الأهلي في 17 مباراة حقق من خلالها الفوز في تسع مناسبات مقابل خمس تعادلات وثلاث هزائم كان أمام بيراميدز والزمالك وطلائع الجيش.

فيديو قد يعجبك: