الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

3 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يتحدث عن: تأجيل فيديو اتحاد الكرة.. ومكالمة حازم وأمير

11:17 ص السبت 04 فبراير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه آجل نشر الفيديو الكامل الخاص بتواجده بمقر اتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق القيد في الانتقالات الشتوية.

وأضاف منصور، خلال مداخلة بفضائية ناديه، اليوم السبت عارضة جزء من تواجده بمقر اتحاد الكرة:"آجّلت نشر الفيديو الكامل الخاص بتواجدي باتحاد الكرة ودخلت اتحاد الكرة بمفردي دون (فتوات، بودي جاردات أو شوم)، لو أردت العراك هل سأذهب بمفردي؟".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك:"وصلت قرابة 10:30 مساءً ومحمد أبو الوفاء عضو اتحاد الكرة المحترم كان يقول لي نحن في الاتحاد حتى الساعة 11:00 مساءً ونريد المغادرة للنوم، وذهبت بمفردي احترامًا لهذا الاتحاد واتحدى لو هناك رئيس نادي يذهب ويُسجل بنفسه ولا أريد إذاعة الفيديو كاملًا حتى لا أتسبب في مشكلة وتواصلت مع أسرتي لإرسال دفتر الشيكات لي لاتحاد الكرة الغرض أن نُهديء الناس لذلك آجلت الفيديو".

وأتم منصور تصريحاته بقوله:"حازم إمام كان يتحدث مع أمير مرتضى، أمير قال له تريد إثبات حسن نيتك أنت المسؤول عن الكرة في الاتحاد وضح لهم ما تقوله لي إن إجراءات الزمالك صحيحة، يوم الأحد الصبح البنك سيفتح وسنُرسل 10 مليون جنيه ونُنهي القصة، وأخبرني بعدها بما تبقى عليّ ونجدول المديونية، فالمديونية منذ عام 2005 بعد رحيلي كانت على ممدوح عباس".

فيديو قد يعجبك: