الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف..كيف يفكر كولر لمواجهة فلامنجو بكأس العالم للاندية؟

10:53 م الجمعة 10 فبراير 2023

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي المقرر لها الخامسة والنصف من مساء غد في صراع تحديد المركز الثالث لكأس العالم للاندية والتي ستقام بإستاد بن بطوطة.

وكان الأهلي قد خسر من ريال مدريد 1-4 في نصف نهائي البطولة خلال المباراة التي أقيمت بالرباط.

وأكد مصدر في الأهلي لمصراوي، أن السويسري مارسيل،مدرب الأهلي، وضع برفقة معاونيه برنامج استشفائي للاعبيه خاصة أنهم يعانون من إرهاق شديد نتيجة خوض 3 مباريات في 10 ايام فقط بجانب التنقلات الكثيرة من القاهرة إلي طنجة وتطوان وطنجة من جديد ثم الرباط والعودة إلي طنجة لمواجهة فلامينجو.

واوضح، المصدر أن المجموعة الأساسية اكتفت بمران خفيف في جيم الفندق بالرباط بينما أدي باقي اللاعبين تدريب قوي بالملعب الفرعي للجامعة الملكية، وواصل كولر تخفيف الحمل التدريبي اليوم فاكتفي بفقرات ترفيهية عبارة عن تقسيمة مثلثات ومربعات.

وشهدت المحاضرة التي عقدها كولر مع لاعبيه مساء اليوم عرض بعض لقطات الفيديو للمنافس من بينها مواجهة الهلال السعودي بجانب بعض الأجزاء من مبارياته في الدوري المحلي.

وأشار إلى أن كولر يدرس إجراء بعض التعديلات علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الغد لعل ابرزها الدفع بياسر ابراهيم بديلاً لمحمود متولي ليس بسبب الخطأ الذي وقع فيه الأخير أمام ريال مدريد ولكن لان مهاجم فلامنجو بيدرو قوي وهو يريد الإستفادة بالقوة الجسمانية لياسر ابراهيم في مواجهته، بينما يري صوت أخر داخل الجهاز الفني بأن إراحة متولي سيكون لها تاثير تفسي علي اللاعب.

وأكد أن هناك منافسة بين محمد مجدي أفشة ومروان عطية علي اللعب كثالث لمحوري الإرتكاز بجوار ديانج وحمدي فتحي وإن كان مروان هو الأقرب كثيراً للبدء فيما يستمر أحمد عبدالقادر وحسين الشحات في مركزهما وهناك مفاضلة بين محمود كهربا وبيرسي تاو للبدء في مركز قلب المهاجم.

فيديو قد يعجبك: