الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

شحاتة: أداؤنا لا يختلف أمام الفرق الكبرى.. وأشكر اللاعبين بعد مباراة الزمالك

11:01 م الخميس 05 يناير 2023

الداخلية رضا شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

رد رضا شحاتة، مدرب الداخلية، على الاتهامات الموجهة له بعدم اللعب بنفس المستوى أمام الفرق الكبرى المختلفة في الدوري المصري، بعد مباراة الزمالك، اليوم الخميس، رافضًا التعليق على أداء التحكيم.

وكان الداخلية قريبًا من تحقيق الفوز على الزمالك (1-0) في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن الجولة 12 من المسابقة، لكن حامل اللقب تعادل (1-1) في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الثاني.

وقال شحاتة، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، عقب المباراة، "لا ألتفت للاتهامات بعدم اللعب بنفس المستوى أمام الفرق الكبرى، نقدم أداءً جيدًا في كل مبارياتنا أمام الكبار".

وأضاف "أعرف جيدًا ما يجب عليّ فعله، وأشكر اللاعبين على أدائهم في مباراة اليوم والمباريات السابقة، لكن عامل التوفيق مهم، وكذلك ترجمة الفرص التي تتاح مهم".

وتابع شحاتة "أشكر لاعبي الداخلية على الأداء والنتيجة في مباراة الزمالك، لأننا واجهنا فريقًا كبيرًا لديه حلول فردية وجماعية، لكننا نجحنا في إغلاق المساحات بشكل جيد".

وواصل "طريقتنا خلال المباراة تتغير حسب النتيجة والحالة البدنية للاعبين، نلعب بطريقة هجومية والنتيجة 0-0، وبعد التقدم يكون لدينا بعض التحفظ".

وأكمل المدرب "كنا نحتاج النقاط الثلاث أمام الزمالك، لكني أشكر اللاعبين على الأداء الجيد".

وبسؤاله عما إذا كانت تقنية الفار أنصفت الداخلية في لقطة الهدف، رد "لا أعلق على أداء التحكيم، أرى دائمًا أنه حتى لو تحدثنا عن أخطاء التحكيم فلا يمكن إعادة المباراة، ما حدث يبقى من الماضي، ويجب أن ننظر إلى الأمام".

وكان الحكم محمود ناجي ألغى هدف سمير فكري لاعب الداخلية في مرمى الزمالك بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار.

وعن فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أوضح مدرب الداخلية "نحتاج تدعيمات في يناير، لكن في حدود المتاح، نحتاج لاعبين تناسب طريقة لعبنا وتملك خبرات الدوري الممتاز".

فيديو قد يعجبك: