دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تاكيس يودع لاعبي بيراميدز .. ويلتقي بالمدرب الجديد باتشيكو

05:33 م الخميس 05 يناير 2023

تاكيس جونياس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد شاكر:

حرص المدير الفني اليوناني السابق لفريق بيراميدز، تاكيس جونياس، على وداع اللاعبين بعد قرار فسخ التعاقد معه بالتراضي والرحيل بشكل نهائي.

وحرص تاكيس وجهازه المعاون على وداع اللاعبين وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، كما التقى بالمدير الفني الجديد، البرتغالي جايمي باتشيكو وتمنى له التوفيق وجهازه المعاون في المرحلة المقبلة، وأن ينجح في قيادة الفريق للمنافسة على جميع البطولات.

وعقد تاكيس جلسة وداعية مع اللاعبين أكد خلالها فخره الشديد كونه تولى تدريب هذه المجموعة المتميزة من النجوم الكبار، مؤكدا أنه كان سعيدا للغاية معهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل.

أوضح المدرب اليوناني، بحسب بيان صادر عن بيراميدز، اليوم الخميس، أنه يفخر كونه حقق المركز الثاني مع الفريق في الدوري خلال النسخة الماضية وهو أفضل المراكز على الإطلاق في تاريخ النادي بالدوري.

وأشار تاكيس، إلى أنه سيظل على اتصال بهم ومتابعة مستمرة للنادي، متمنيًا لهم المزيد من الانتصارات مستقبلا وتحقيق البطولات، موجهًا شكره لإدارة بيراميدز على الفترة التي قضاها مع الفريق وكان التعامل في منتهى الاحترافية خلال الفترتين اللتين تولى فيهما قيادة الفريق.

فيديو قد يعجبك: