جميعهن فتيات.. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة
كتب : أحمد نصرة
جاكلين عازر محافظ البحيرة
هنأت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، عقب اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، مؤكدة أن أبناء البحيرة يواصلون تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز.
اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية
أجرت المحافظ اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدة بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديرًا لدورهم في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.
وأكدت عازر أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يمثلون مصدر فخر واعتزاز للجميع، لما يمتلكونه من قدرات وطاقات واعدة تسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقًا.
وأشارت المحافظ إلى استمرار دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2026
حصلت الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر، بمدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع 279 درجة.
وجاء في المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجة كل من: لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن، بمدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور، وأماني يحيى محمد علي محمد، بمدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبو حمص، ومنة الله محمد حسين محمود خليفة، بمدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور، وجنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير، بمدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور، ورحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط، بمدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور، وشهد طارق إبراهيم عبد المحسن، بمدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات، وشهد السيد عبد القادر عبد المطلب، بمدرسة الإبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور، وسارة محمد سعيد حسن أحمد، بمدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص، وآلاء محمد إبراهيم زيتون، بمدرسة الأمين الخاصة بإدكو.
