الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يوضح موقفه من عودة بنشرقي.. ويعلن صرف 10 ملايين جنيه للاعبين

11:15 ص الجمعة 29 يوليه 2022

مرتضى-منصور22022_3_31_14_5

كتب- لؤي محمد

رحّب المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعودة المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الذي انتهى عقده مع النادي، متعجبًا من الأنباء التي ترددت حول احتمالية انتقال مصطفى فتحي، نجم التعاون السعودي، إلى الأهلي، رغم أن ناديه لم يدفع قيمة صفقة ضمه كاملة.

ورحل بنشرقي عن صفوف الزمالك بنهاية عقده هذا الصيف، إذ فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول تجديد العقد، في ظل رغبة النجم المغربي في خوض تجربة جديدة، لكن مرتضى منصور فتح أبواب العودة أمام اللاعب.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة ناديه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة "أشرف بنشرقي سافر إلى المغرب بعد نهاية عقده، وإذا فكر في العودة فأبواب الزمالك مفتوحة له، وإن لم يعد فنتمنى له التوفيق، لأنه لاعب محترم، مثل أوناجم وساسي وأحداد".

وأضاف "أطالب نادي التعاون بدفع باقي قيمة انتقال مصطفى فتحي، لا أريد أن أشكو النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب العلاقات الطيبة مع السعودية، لكن كيف ينتقل اللاعب إلى الأهلي، وناديه لم يسدد قيمة صفقة ضمه كاملة؟".

وانتقل مصطفى فتحي من الزمالك إلى التعاون السعودي في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي.

وفي سياق مختلف، أوضح رئيس الزمالك "قررت صرف 10 ملايين جنيه من مستحقات اللاعبين إضافة إلى مكافأة الفوز، ويتبقى لكل لاعب 8 ملايين جنيه فقط، اللاعبون لا يصدقوا أنفسهم بعد أن حصلوا على مستحقاتهم، بعد أن قضوا 6 شهور دون مستحقات في عهد الإدارة السابقة".

ويأتي ذلك بعد فوز الزمالك على مضيفه فيوتشر بهدف على ستاد السلام مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: