دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

لاعب سموحة يوضح لمصراوي سبب زيارته للزمالك

05:58 م السبت 02 يوليه 2022

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والسموحة

أوضح اللاعب الدولي السوداني أطهر الطاهر، في تصريحات خاصة لمصراوي، سبب زيارته لنادي الزمالك، بعد ان انتشرت صورة له دلخل النادي الأبيض، كما تحدث عن مستقبله بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لسموحة خلال الفترة الماضية.

وقال ظهير نادي سموحة: "بالفعل كان هناك مفاوضات أولية مع الأهلي والزمالك من قبل، لكنها لم تكتمل، وسبب ظهوري في نادي الزمالك هي زيارة رفقة أحد أصدقائي للنادي، ولم يتحدث معي أي مسؤول داخل النادي على الانتقال اليهم".

وعن غيابه عن فريق سموحة خلال الفترة الماضية، قال أطهر: "كانت لديّ مستحقات متأخرة لأكثر من أربعة أشهر مع الفريق السكندري، مع قدوم الإدارة الجديدة للنادي، وكنت أفكر في تصعيد الأمر، لكن توصلت مع الإدارة إلى حل ودي، وقاموا بدفع جزء من المستحقات المتأخرة، وسيكون هناك اتفاق حول رحيلي خلال الفترة المقبلة".

وذكر أطهر الذي ينتهي عقده مع سموحة بنهاية هذا الموسم، أن لديه عدد من العروض، أبرزها من ناديه السابق الهلال السوداني، وأوضح أنه العرض الأقرب للموافقة عليه، خاصة لرغبته في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وانتقل صاحب الـ25 عامًا إلى فريق سموحة قادمًا من الهلال صيف 2020، وظهر مع الفريق السكندري في 25 مباراة سجل خلالهم هدفين.

فيديو قد يعجبك: