الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصدر بكاف لمصراوي: قد نمنح جمهور الأهلي تذاكر نهائي أفريقيا مجانًا فور وصوله المغرب

11:17 م الثلاثاء 24 مايو 2022

رسائل جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد سعيد:

أفاد مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بوجود اتجاه لمنح جمهور الأهلي الذي سيصل المغرب لحضور مواجهة الوداد عبر الرحلات المُخصصة التذاكر مجانًا مع التأشيرة فور الوصول.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد، في المغرب يوم الانثني الموافق 30 مايو الجاري في نهائية النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وكان مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي قد أشار في تصريحات خاصة لمصراوي بوقت سابق من اليوم الثلاثاء، إلى وجود اتفاق بين (كاف) واللجنة المنظمة لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بطرح تذاكر جماهير نادي الوداد بدءًا من يوم غد الأربعاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم كما يحدث في لقاءات المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة؛ تجنبًا للمشاكل التنظيمية الناجمة عن حجز التذاكر عبر موقع شركة كازا إيفنت المسؤولة عن ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المستضيف للمباراة النهائية.

وأوضح المصدر ذاته، أن هناك اتجاه لتحديد الحصة المخصصة للبيع أولاً بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي والنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل طرحها للبيع مع إمكانية طرح تذاكر جماهير الأهلي عبر أكشاك بيع فور وصول الجماهير للمطار أو من خلال منافذ مع إثبات الهوية بدءًا من الغد الأربعاء.

يُذكر أن النادي الأهلي قد فوّض شركتين بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: