الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

0 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بايرن ودورتموند يصعدان للدور الثالث بكأس ألمانيا.. وبريمن يودع مبكرًا

11:28 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

بايرن ميونخ

مصراوي ـ دب أ:

صعد بايرن ميونخ للدور الثالث في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، عقب فوزه المثير 5 / 2 على مضيفه أوجسبورج، اليوم الأربعاء، في الدور الثاني للمسابقة.

وتقدم أوجسبورج بهدف مباغت ومبكر حمل توقيع مادس بيدرسين في الدقيقة التاسعة، ليرد بايرن بهدف التعادل عبر نجمه الكاميروني إيريك مكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 27.

وأضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 53، قبل أن يعود تشوبو موتينج لهز الشباك مجددا، ليحرز الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 59.

وتقلص الفارق ، بعدما أحرز دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن، هدفا في مرمى فريقه لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

وعزز جمال موسيالا تقدم بايرن، عقب تسجيله الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 74، فيما تكفل ألفونسو ديفيو بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

كما صعد بوروسيا دورتموند للدور الثالث في البطولة، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه هانوفر، في وقت سابق اليوم.

وجاء الهدف الأول عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز برايت آري مبي، مدافع هانوفر، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، قبل أن يضيف جود بيلينجهام الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وأنهى دورتموند المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كريم أديمي في الدقيقة 85.

وفجر بادربورن (المغمور) مفاجأة كبرى، بعدما أطاح بضيفه فيردر بريمن، عقب تغلبه عليه 5 / 4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2 / 2.

وفاز ساندهاوزن بركلات الترجيح أيضا على ضيفه كارلسروه، بعدما تعادلا 2 / 2 بعد التمديد، وفاز فرايبورج 2 / 1 على ضيفه سانت باولي، في حين اكتسح شتوتجارت ضيفه أرمينيا بيليفيلد 6 / صفر.

ولحق فورتونا دوسلدورف بركب المتأهلين للدور الثالث، إثر فوزه 3 / صفر على مضيفه يان ريجينسبورج، بينما انتصر يونيون برلين 2 / صفر على ضيفه هايدنهايم.

فيديو قد يعجبك: