دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ضربة لمنتخب مصر.. البريميرليج يعلن عدم السماح للاعبين بالذهاب لدول القائمة الحمراء

07:37 م الثلاثاء 24 أغسطس 2021

محمد صلاح ومحمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" رفضها السماح للاعبيها بالخروج من البلاد للمشاركة دولياً مع منتخباتهم بسبب ظروف الحجر الصحي المصاحب لجائحة كورونا.

وقررت الأندية عدم السماح للاعبيه الذين سيذهبون إلى دول "القائمة الحمراء" التي حددتها بريطانيا خلال سبتمبر المقبل للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

قرار البريميرليج ينطبق على 60 لاعباً من 19 نادياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذين كان من المقرر سفرهم إلى 26 دولة من القائمة الحمراء.

وأشار "البريميرليج" إلى أن مناقشات مكثفة أجريت بين الاتحاد الإنجليزي والحكومة في محاولة لإيجاد حل لتلك المعضلة، لكن بسبب مخاوف بانتشار الجائحة وتهديد المسافرين إلى دول القائمة الحمراء بالإصابة لم يحدث أي تهاون.

وتنص القوانين في بريطانيا على عزل القادمون من دول القائمة الحمراء في فنادق خاصة لمدة 10 أيام قبل دخولهم البلاد والانخراط بصورة طبيعية في المجتمع، وهو الأمر الذي لا يمكن تطبيقه مع اللاعبين.

وتعد مصر من بين دول القائمة الحمراء التي أعدتها بريطانيا لتتعامل مع الوافدين منها بشروط خاصة خلال جائحة كورونا، ولذلك تعرض منتخب مصر لضربة قوية بتأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال عن بداية مشوار تصفيات كأس العالم، إذا لم تتراجع رابطة الدوري الإنجليزي عن قرارها.

فيديو قد يعجبك: