دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يُجيب.. الانتقال للأهلي أو الزمالك أم بيراميدز؟ (فيديو)

01:30 ص الخميس 08 يوليه 2021

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال لاعب سموحة المعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي، حسام حسن، إنه حين كان لاعبًا في صفوف سموحة كان يُركز على تسجيل الأهداف؛ ليتواجد بصفوف المنتخب، مشيرًا إلى أنه يُسير بصورة جيدة مع فريقه الجديد.

وردّ حسام حسن، على مقدم برنامج اللعيب بخصوص رغبته للعب في نادٍ جماهيري أم نادٍ كبير مثل بيراميدز، بقوله: "الضغوط هي من تخلق اللعب (الجامد)، الأهلي والزمالك أكبر ناديين في أفريقيا، بيراميدز نادٍ كبير، وخلق ليكون كبيرًا ولاعبوه كبار، ويمتلك إدارة محترمة، ولكن لا بد أن تحسبها من الجانب الآخر لما بعد ذلك، لا بد أن تضع نفسك في مستوى تستمر به ومن بعدك أولادك إن شاء الله".

ليعاود مهيب عبدالهادي مقدم البرنامج المُذاع على فضائية "إم.بي.سي.مصر"، سؤاله: هل تفضل بذلك الأهلي والزمالك عن الانتقال لبيراميدز؛ فجاء رد اللاعب:"لا.. الأمر بعيد عن بيراميدز، أتحدث فقط عن الأهلي والزمالك".

وأتم حسام حسن، تصريحاته بقوله: "بعيد عن أي شيء، لا يضمن أحد في خطوة الانتقال للأهلي أو الزمالك التواجد كأساسي فيدخل اللاعب على مجموعة لاعبين يمتلكون أسماء جيدة، ويتواجدون في صفوف المنتخب، لذا أي خطوة لا بد أن تدرسها جيدًا، والله والله خلال هذه الفترة أركز فقط مع فريقي، والعروض تكون عن طريق النادي، وأعتقد لن يوجد ممانعة في شيء".

وكان محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن في أبريل الماضي، إعارة لاعبي فريقه حسام حسن ومحمد الترهوني لصفوف نادي أهلي طرابلس الليبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان