دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: لو سجلنا ركلة الجزاء أمام الأهلي لاختلفت التعليقات.. والخسارة دائمًا للمدرب

11:55 م الخميس 22 أبريل 2021

كارتيرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن فريقه كان يستحق التعادل أمام الأهلي في المباراة الماضية، قائلًا أنه لم ينتقد لاعبي فريقه عقب اللقاء.

وقال كارتيرون في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" عقد الفوز على الانتاج الحربي 2-0: "أول شيء قلته للاعبين أننا لو سجلنا ركلة الجزاء أمام الأهلي لتلقينا التهاني بعد المباراة، بالتأكيد أنا أرى أننا كنا نستحق التعادل على الأقل أمام الأهلي، لكن أهم شيء أن يقتنع الجميع بأن الفرصة موجودة".

وتابع: "أنا لا أحب الحديث عن الماضي وتحدثت كثيرًا عن هذا الأمر، ولو كنت أحب الحصول على أموال أكثر لبقيت في السعودية، لكني أعشق الزمالك ولذلك عدت، ولدي عاطفة شديدة مع اللاعبين، وأشعر بحب الجماهير، وسنقاتل في كل المنافسات من أجل تحقيق البطولات".

ونفى كارتيرون أن يكون انتقد لعبيه في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "ربما كانت الترجمة للكلمات في مباراة القمة غير موفقة، لقد تحدثت عن مشاعري بعد المباراة، لكني لم أتحدث عن المنافس ولم أقل شيء سيئ عن اللاعبين في فريقي."

وأضاف: "في كرة القدم عندما يفوز الفريق يكون السبب اللاعبين، وعندما يخسر يكون المدير الفني، لكن الضغط كان كبيرًا والأمور جيدة، وأنا هناك لأقاتل من أجل الدوري".

فيديو قد يعجبك: