مدرب بيراميدز: هدفنا لقب الكونفدرالية.. ومواجهة نكانا صعبة

04:15 م الثلاثاء 20 أبريل 2021
مدرب بيراميدز: هدفنا لقب الكونفدرالية.. ومواجهة نكانا صعبة

بيراميدز في مباراة سابقة

كتب- علي البهجي:

شدد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على أهمية تحقيق فريقه للفوز على نكانا الزامبي من أجل مواصلة المشوار في البطولة، لافتًا أن هدف فريق بيراميدز هو تحقيق اللقب والمنافسة على البطولة التي كان قريبا من لقبها في النسخة الأخيرة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نكانا رد ديفلز الزامبي، يوم الأربعاء المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن مواجهة نكانا ستكون صعبة للغاية كون الفريق الزامبي يبحث عن نقاط المباراة الثلاث لأن لديه فرصة في التأهل حيث يملك 6 نقاط وهو نفس رصيد بيراميدز.

وأوضح، أن الفريق الزامبي تغير كثيرا عن مباراة الجولة الأولى بالقاهرة والتي فاز بها بيراميدز بثلاثية نظيفة وحاليا أمامه فرصة للتأهل ويخوض المباراة على ملعبه.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أن بيراميدز ونكانا يبحثان عن حصد الـ 3 نقاط لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، لذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين.

ولم يعرف بيراميدز الفوز في آخر مباراتين بالكونفدرالية، حيث خسر ذهابًا وإيابًا أمام الرجاء المغربي.

ويأمل فريق بيراميدز في تحقيق الفوز أمام ناكانا الزامبي بملعبه، لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي للكونفدرالية، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 6نقاط خلف الرجاء المغربي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161793457

    عدد المصابين

  • 139602600

    عدد المتعافين

  • 3357400

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي