الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالخطوات.. كيف تشاهد مباراة الزمالك والمولدية مجاناً عبر التليفزيون؟

10:55 ص الجمعة 12 فبراير 2021
بالخطوات.. كيف تشاهد مباراة الزمالك والمولدية مجاناً عبر التليفزيون؟

الزمالك

يعود نادي الزمالك من جديد لإعادة تشغيل حلم السادسة الذي بدأ منذ أخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 وذلك عندما يستضيف مولدية الجزائر في التاسعة من مساء اليوم .

الفارس الأبيض وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين منذ أخر تتويج له، لكنه خسر في 2016 أمام صنداونز، وفي 2020 أمام الأهلي، ليعود في 2021 بمحاولة جديدة.

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بعد احتلاله التصنيف الثاني، ليصطدم بالترجي الذي تغلب عليه في ربع نهائي العام الماضي، ومولودية الجزائر، وتينجويت السنغالي.


ويستضيف ملعب ستاد القاهرة تلك المواجهة وتنقل فضائياً عبر قناة "بي إن سبورتس اتش دي 7" الناقل الحصري "الفضائي" للبطولة بتعليق رؤوف خليف .

وبحسب قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) فإن التليفزيون المحلي يملك الحق فى بث المباراة أرضياً وهو ما يقوم به التليفزيون المصري الذي أعلن عن بث المباراة أرضياً .

وأعلنت نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصري أن التليفزيون حصل أيضا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على حقوق بث المؤتمر الصحفي للمبارتين، والذي يقام عقب المباراة، وكذلك تصوير غرف ملابس اللاعبين،

وقال محمد إبراهيم الجوهري مدير إدارة البرامج الرياضية لمصراوي، إن مباراة الزمالك سيتولى إخراجها هشام عبد الودود، وسيتم إخراجها بجودة hd وبـ 10 كاميرات.

وتذاع المباراة عبر تردد "تايم سبورتس الأرضي " بتعليق بلال علام.

ولاستقبال المباراة عبر التليفزيون عليك اتباع بعض الخطوات إذا كنت تملك إريال أو لا، وهي:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان