الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

عبدالعاطي: أحترم وجهة نظر كيروش في عدم ضم الثلاثي للمنتخب

12:15 ص الخميس 02 ديسمبر 2021

مجدي عبدالعاطي

كتب- محمد مصطفى:

أكد مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق فاركو أنه تحدث مع رامي صبري مدافع الفريق، بشأن إهداره ركلة جزاء بعد تسديدها على طريقة بانينكا.

وقال عبدالعاطي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: "لم أتحدث مع رامي عن ضربة الجزاء التي أضاعها أمام سيراميكا في نفس اليوم بعد فوزنا بالمباراة، ولكن في اليوم التالي".

وأكمل: "أكدت له أنه قائد الفريق وكان رده بأنه نفذ تلك الكرة في مباريات كبرى ولم يضيع أي ضربة جزاء طوال الـ10 سنوات مع إنبي، ورأى أنه من الأضمن أن يضع الكرة بذلك الشكل في ظل الأمطار الغزيرة بالملعب وقتها".

وعن اللاعبين الذين توقع ضمهم من فريقه لصفوف المنتخب، قال عبدالعاطي: "توقعت انضمام عمرو جمال وأحمد الصغيري ومحمود حمادة للمنتخب في كأس العرب ويكون لهم دور، ولكنها وجهة نظر كارلوس كيروش وأحترمها".

وضم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، محمد صبحي حارس فاركو لصفوف المنتخب المشارك في كأس العرب.

وتعليقا على أداء المنتخب أمام لبنان، قال: "كيروش يرى أن كأس العرب فرصة له ليرى أكبر عدد من اللاعبين، فكره وتحضيره مختلفة عن طموح الجماهير في التتويج بالبطولة".

وحقق المنتخب المصري فوزًا صعبا أمام لبنان في افتتاحية مواجهات المنتخب بكأس العرب، بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء.

فيديو قد يعجبك: