دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سويلم: لم نناقش عقوبة شيكابالا.. ولا يوجد مبالغة في أسعار التذاكر

12:10 ص الخميس 21 أكتوبر 2021

النائب ثروت سويلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أنه لا يوجد مبالغة في أسعار تذاكر حضور مباريات الدوري، مشيراً إلى أن الرابطة لم تناقش عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وقال سويلم في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "كان هناك حديث كثير عن أسعار التذاكر، وعقدنا اجتماع مطول لبحث العديد من الأمور، ونريد أن نقدم الدوري كما كنا نحلم به من رابطة الأندية".

وأضاف: "بحثنا مع شركة تذكرتي السعر المناسب لسعر التذكرة ، وقد يرى البعض أن سعر 100 جنيه مبالغ، ولكن هناك التزامات كثيرة، والجماهير ستجلس في درجة موحدة، ونريد أن ينفذ الجماهير تعليمات وزارة الداخلية ووزارة الصحة".

وتابع: "كنا حريصون على إجراء قرعة حيادية، وفي أخر 5 سنوات لم يلعب الأهلي والإسماعيلي في الإسماعيلية، ولكن أيضاً المباراتين تكونا خارج الإسماعيلية والقاهرة، لذلك لا يوجد تعنت مع الإسماعيلي بعدم لعب مباراته أمام الأهلي في الإسماعيلية، لأن الأهلي أيضاً لا يخوض اللقاء في القاهرة".

وواصل سويلم: "كان من الممكن أن ندرس ونناقش إقامة المباراة في الإسماعيلية إذا كانت المباراة في الأسبوع 14 مثلاً، ولكن المباراة في الجولة الأولى ونحن حريصون أن تكون البداية جيدة وليس لدينا الوقت لدراسة هذا الموضوع، والمباراتين سيتم لعبهم في برج العرب".

وأكمل: "موضوع شيكابالا لم يطرح على مائدة اجتماعنا اليوم في رابطة المحترفين، وعقوبة شيكابالا هذا قرار الاتحاد وشأنه، وأرى أن القرار من التسوية والتحكيم غير ملزم، وإذا كنت تريد التظلم على القرار إذهب للمحكمة الدولية وليس لمحكمة التسوية والتحكيم".

وواصل: "نحن نطالب أن يتم تغيير بعض الأشياء في قانون الرياضة وأهمها مركز التحكيم، وإذا ظللنا نسير وراء مركز التحكيم لن تسير الأمور على ما يرام ولا أعتقد أن يجد للأمر جديد في رابطة الأندية".

وتابع سويلم: "نادي الزمالك طلب أن يكون الاستاد الأساسي هو استاد القاهرة والبديل هو ملعب الدفاع الجوي، ورفض الملعب لاستضافة المباراة هذا ليس من شأننا".

وأتم تصريحاته: "يجب على الزمالك أن يحل الأمر عن طريق الرجوع لصاحب الملعب وهو نادي بيراميدز أو مخاطبة الرابطة مرة أخرى لتحديد ملعب بديل، والرابطة لن تتدخل في تغيير ملاعب أو تغيير توقيت المباريات، واتفقنا مع جميع الأندية على ذلك، لأن كل شيء تم بناء على اختيار الأندية".

فيديو قد يعجبك: