دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الارتباك يضرب الوداد والرجاء بسبب كورونا

11:28 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2020

الوداد المغربي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت

تسود حالة من الارتباك في صفوف فريقي الوداد والرجاء وذلك بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19) والذي ضرب عدد من العناصر بصفة خاصة في فريق وداد الأمة المغربية.

وبات تأجيل ديربي كازبلانكا بين الوداد والرجاء والمقرر له يوم الأربعاء أمرًا حتميًا بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة في فريق الوداد.

موقع سبورت le360 ذكر أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد قرر تغيير فندق إقامة الفريق وذلك بعد الإعلان عن 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا منهم لاعبان وأحد أفراد الجهاز الفني.

وجاء قرار الإدارة حتى يحصل الفريق على خدمة أفضل خاصة وأن الفريق سيكون في فترة حجر صحي بعد أن ارتفعت عدد الحالات المصابة في الفريق إلى 11.

وعلى الجانب الأخر من مدينة كازابلانكا فقد قرر جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء فرض حجر صحي لمدة 3 أيام منح فيها اللاعبين إذن بالعودة إلى منازلهم وذلك بعد استحالة لعب مباراة الديربي على أن يعود الجميع للتدريبات يوم الخميس المقبل.

نفس الصحيفة أشارت أن سلامي يشعر بحالة من الارتباك خاصة وأن الفريق يجهل موعد المباراة المقبلة خاصة في ظل أنباء عن تأجيل مباراة اتحاد طنجة والذى عانى عدد من لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان لجنة المسابقات قد قررت تأجيل 3 مباريات من قبل للرجاء وهي سريع وادزم والدفاع الحسني ثم الوداد.

ومن المقرر أن يواجه الوداد فريق الأهلي نهاية الشهر المقبل في المغرب لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سيكون الزمالك فريق الجراء لحساب نفس الدور من ذات البطولة.

فيديو قد يعجبك: