رسالة نارية من مرتضى للخطيب بشأن عودة الدوري

12:02 ص الإثنين 27 يوليه 2020
رسالة نارية من مرتضى للخطيب بشأن عودة الدوري

مرتضى منصور ومحمود الخطيب

كتب - محمد همام:

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن قرار استكمال مسابقة الدوري في يد أعضاء الجمعية العمومية والمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف مرتضى في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد :"قرار استكمال الدوري هو قرار الجمعية العمومية والمدرب باتريس كارتيرون لأنه قرار فني".

وتابع :"هيبة الدولة ليس في عودة مسابقة الدوري، لكن بما حدث من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك وتواجدهم اليوم".

وواصل :"الخطيب يريد استكمال الدوري، لأنه يريد بطولة قبل الانتخابات بسنة، خلال عهدي حققت 30 بطولة في جميع الألعاب من بينهم 11 بطولة في كرة القدم، وتفوقت على الخطيب (بتاع الكورة) بعدما حصلت على خمس بطولات مقابل ثلاثة له".

مرتضى وجه رسالة لمنتقديه قائلاً :"اليوم يعتبر عيدًا لجميع الزملكاوية بعد حضور الآلاف رغم درجة الحراراة وقبل الانتخابات بسنة واحدة".

وأكمل :"لا يهمني من قال نعم أو لا، الأهم لي الحضور والاستجابة بالتوافد، وأتوقع أن الأعداد ستزداد في اليوم الثاني أقل من اليوم الأول".

وأشار :"البعض كان يريد فشل الجمعية العمومية، أين أنتم الآن، مستعد من غدًا إقامة انتخابات الزمالك، وأعضاء الجمعية العمومية تجعلني مستمرًا في مهمتي حتى لا يتعرض النادي للخراب".

وأنهى :"قائمتي في الانتخابات الماضية اكتسحت، وتم تزوير الفرز ليلاً لأحمد مرتضى رغم أنني كنت على علم أنه مكتسح".

ومن المقرر أن يتم استئناف مسابقة مباريات دوري we المصري في السادس من أغسطس المقبل بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم حصل على الضوء الأخضر لاستئناف مباريات الدوري في الأسبوع الأول من أغسطس بعد توقف استمر خمسة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 101900

    عدد المصابين

  • 88666

    عدد المتعافين

  • 5750

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 30973469

    عدد المصابين

  • 22569238

    عدد المتعافين

  • 960826

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي