دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جونيور أجايي: افتقد وجود عبد الله السعيد في الأهلي

11:56 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

جونيور أجايي نجم الأهلي

كتب- علي البهجي:

تحدث النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي، عن اللاعبين الذي يفضل اللعب بجوارهم في الفريق، وعلى رأسهم علي معلول، الظهير الأيسر للأحمر، بالإضافة إلى لاعب الفريق سابقا وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد.

وأضاف أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار"، أنه يفتقد اللعب بجوار عبدالله السعيد بعد رحيله عن الفريق إلى بيراميدز.

وتابع:" في البداية كنت لا أفهمه ولكن بعد ذلك أصبحنا متفاهمين بدرجة كبيرة، وقد وصلت درجة التفاهم في الملعب بيننا حتى وإن لم نتحدث قبل المبارايات".

وأشار إلى أن السعيد لاعب كبير ومميز ويملك شخصية قوية داخل الملعب، وهذا يجعل الأمور سهلة بالنسبة لأي يلعب يتواجد بجواره.

وأوضح، أنه لا صحة حول ما يثأر بشأن تراجع مستواه بعد رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي، رغم أنه يفتقد اللعب بجواره، لافتا أنه أصبح منسجما مع لاعبين آخرين بالفريق وهذه هي كرة القدم.

وانتقل للحديث عن رحيل المغربي وليد أزارو، إلى فريق الاتفاق على سبيل الإعارة، مؤكدا أن رحيله لا يعني أنه كان لاعب سيء مع الأهلي.

واستطرد:" كل لاعب يشعر بالضيق من عدم اللعب، وهو اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف الأهلي ليخوض تجربة جديدة مع الاتفاق السعودي"

وعن السر وراء عدم ظهور اليو بادجي بالمستوى المنتظر، أكد أجايي أن السبب الرئيسي هو عدم تأقلمه على العيش في مصر، وسيحتاج لمزيد من الوقت لإظهار قدراته بشكل أفضل.

وأتم:" "متأكد أن بادجي سيكون واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري ولكن مع مرور الوقت، وأتمنى أن تدعمه الجماهير في الآونة الأخيرة ليستطيع تحقيق نجاحات في صفوف الفريق الأحمر، وفي النهاية أؤكد على أنه سينجح وسيقنع الجميع بقدراته".

فيديو قد يعجبك: