دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: تجاوزنا البطل.. ولعبنا على التفاصيل الصغيرة

11:17 م الجمعة 06 مارس 2020

كارتيرون مدرب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك بأنه يشعر بالفخر بعدما أقصى الترجي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين، قائلًا إن لعب ذهاب نصف النهائي خارج الأرض سلاح ذو حدين.

وقال كارتيرون في تصريحاته لقناة "بي إن سبورتس" بعد تجاوز الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا: "لقد هزمنا البطل في آخر نسختين، وهذا يستحق أن نحتفي به، بخلاف الفوز بكأس السوبر على حساب الترجي أيضًا في الشهر الماضي".

وتابع: "لعبنا المباراة بكثافة جيدة وأغلقنا المساحات أمام الترجي، وبالرغم من تلقي هدف مبكر، كنا على قدر الحدث، ولم يتمكنوا من حرماننا من التأهل المستحق".

وردًا على ما إذا كان فريقه لعب بشكل دفاعي: "لا أستطيع القول إننا لعبنا بشكل دفاعي، لكننا تعاملنا مع الموقف بشكل جيد، وكنا نلعب على التفاصيل الصغيرة، وسنحت لنا فرص من أجل التسجيل".

واستطاع الزمالك أن يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3- 2.

وتحدث المدرب الفرنسي عن موقعة نصف النهائي: "أيما كان المنافس في نصف النهائي، فسيكون تحديا كبيرا، وعلينا التعادل معه، سواء كان الرجاء أو مازيمبي فسبق أن عملت معهما وأعلم مدى قوتهما."

وأضاف: "لعب الذهاب خارج الأرض سلاح ذو حدين فعلينا أن نلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا أمام منافسين في غاية القوة وسط جماهيرهما وبعد ذلك نحسم الأمور على ملعبنا".

فيديو قد يعجبك: