فايلر يتحدث عما ينقص بادجي ومروان: ليس سهلا أن تكون مهاجما

10:58 ص الثلاثاء 31 مارس 2020
فايلر يتحدث عما ينقص بادجي ومروان: ليس سهلا أن تكون مهاجما

بادجي

كتب - إبراهيم علي:

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، إن أليو بادجي مهاجم الفريق يحتاج إلى وقت أكثر مع النادي للتأقلم على طريقة اللعب، مشيراً إلى أن مروان محسن له دور فني كبير مع الفريق وينقصه تسجيل الأهداف فقط.

وقال فايلر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" خلال حديثه عن بادجي: "نحن نطلب العديد من اللاعبين ونرغب في ضمهم، يكون هناك لاعبين ترغب في ضمها ولكنهم يرفضوا هذه العروض أو يأتي لهم عروضاً أفضل".

وأضاف: "في النهاية أخذنا القرار كإدارة نادي واستقررنا على ضم بادجي، هو لاعب صغير في السن وهذا يعطي أفضلية للنادي، هو مهاجم ولديه فرصة لكي يطور أداءه".

وتابع المدير الفني السويسري: "بادجي لعب في أوروبا وعاد للعب في أفريقيا مرة أخرى، ويحتاج فترة للتأقلم في أفريقيا، لأن البيئة في أوروبا عكس البيئة هنا في أفريقيا".

وواصل فايلر: "الضغوط المتواجدة بالنادي الأهلي تكون صعبة على اللاعبين الصغيرين في السن، ويكون في حاجة لوقت أكثر للتأقلم، أنا متأكد إن قيمته ستزيد بالنسبة للنادي وبالنسبة لنفسه وسيكون له دور فعال مع الفريق قريباً".

وانتقل مدرب الأهلي للحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها مروان محسن قائلاً: "المهاجم يتم انتقاده أكثر من أي لاعب آخر في الملعب، لأنه يكون حاسما على المرمى".

وأوضح السويسري: "ليس من السهل إنك تكون مهاجم، لأن الجميع ينتظر منك تسجيل الأهداف باستمرار وأن تعمل على خلق الفارق، والموضوع صعب بالنسبة للمهاجمين في الفرق الآخرى وليس لدينا فقط، لأن المدافعين هنا يلعبوا بقوة بدنية مع المهاجمين خاصة عند مواجهة الأهلي".

وتابع فايلر: "أعتقد إنه محطة ويقوم بفتح المساحات لزملائه، هو لم يسجل الكثير من الأهداف ولكنه يلعب دور كبير في الملعب، وينقصه فقط تسجيل الأهداف ولكن دوره فني ومناسب خلال هذه الفترة مع الفريق".

وأتم فايلر تصريحاته عن عدم لعبه في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك: "أنا أتخذ قراري قبل المباراة وليس بعدها، ولا أفكر بعد المباراة من لعب ومن لم يلعب، أنا اتخذت قراري وكمدير فني قمت بعمل دوري".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115183

    عدد المصابين

  • 102490

    عدد المتعافين

  • 6621

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 62004643

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1448646

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي