الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أمير عزمي يكشف سبب فشل انتقاله من الزمالك لميلان

11:36 م الأربعاء 25 مارس 2020

أمير عزمي مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عمرو:

كشف أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الأسبق كواليس وأسباب فشل انتقاله لنادي ميلان الإيطالي عندما كان يلعب في صفوف ناشئين نادي الزمالك.

وقال أمير عزمي في تصريحات لراديو أون سبورت "بعد كأس العالم للشباب الذي أقيم في الأرجنتين، محمد اليماني كان محترفاً في بلجيكا، ووكيله كان (بلجيكي إيطالي)، وشاهدني في أحد مباريات الناشئين وقت كنت لاعباً في الزمالك".

وواصل "الوكيل أبدى إعجابه بقدراتي، واجادتي للغة الإنجليزية أثارت اعجابه أيضا وقال أن هذا الأمر سوف يسهل علي الإحتراف في أوروبا، وبالفعل سافرت معه خلال فترة توقف الدوري بسبب أعياد الكريسماس هناك للاختبار في بروجيا ولعب دورة ودية مع الفريق الرديف".

وأضاف "في أحد المباريات الودية كان تاسوتي أسطورة النادي ومدير قطاع الناشئين في ميلان حاضراً، وبعد المباراة، طلب مني الحضور لمعسكر تدريب ميلان، لم أكن أصدق ما حدث".

وأكمل "ذهبت لمعسكر تدريبات ميلان، لقد أعطوني غرفة وتدربت مع الناشئين، وبعد أن شاركت في مباراة مع الناشئين أمام فريق الدرجة الثانية فوجئت أن أحد مسؤولي النادي آتى لغرفتي وطلب مني التدرب مع الفريق الأول".

وتابع "شعرت برهبة كبيرة خلال مشاهدة نجوم كنت أشاهدهم في التلفاز فقط لا غير مثل نيستا ومالديني وديدا وشيفيشنكو وانزاجي".

واستمر "أجريت معه الكشف الطبي وذهبت مع الوكيل وجلسنا مع جالياني نائب رئيس النادي في المبنى الإداري، قالي لي بالنص أنني لاعب جيد وفرصتي جيدة في ميلان، وتخطيت الكشف الطبي".

واختتم "في ذلك الوقت كنت مرتبط بعقد مع الزمالك وقت كان رئيس النادي كمال درويش، وطلب الزمالك ٢٠٠ ألف دولار وكان من الصعب أن يدفع ميلان هذا المبلغ في لاعب من الناشئين في الزمالك، لذلك عدت بعد رفضهم لهذا الأمر".

فيديو قد يعجبك: