أمير عزمي يكشف سبب فشل انتقاله من الزمالك لميلان

11:36 م الأربعاء 25 مارس 2020
أمير عزمي يكشف سبب فشل انتقاله من الزمالك لميلان

أمير عزمي مجاهد

كتب- معتز عمرو:

كشف أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الأسبق كواليس وأسباب فشل انتقاله لنادي ميلان الإيطالي عندما كان يلعب في صفوف ناشئين نادي الزمالك.

وقال أمير عزمي في تصريحات لراديو أون سبورت "بعد كأس العالم للشباب الذي أقيم في الأرجنتين، محمد اليماني كان محترفاً في بلجيكا، ووكيله كان (بلجيكي إيطالي)، وشاهدني في أحد مباريات الناشئين وقت كنت لاعباً في الزمالك".

وواصل "الوكيل أبدى إعجابه بقدراتي، واجادتي للغة الإنجليزية أثارت اعجابه أيضا وقال أن هذا الأمر سوف يسهل علي الإحتراف في أوروبا، وبالفعل سافرت معه خلال فترة توقف الدوري بسبب أعياد الكريسماس هناك للاختبار في بروجيا ولعب دورة ودية مع الفريق الرديف".

وأضاف "في أحد المباريات الودية كان تاسوتي أسطورة النادي ومدير قطاع الناشئين في ميلان حاضراً، وبعد المباراة، طلب مني الحضور لمعسكر تدريب ميلان، لم أكن أصدق ما حدث".

وأكمل "ذهبت لمعسكر تدريبات ميلان، لقد أعطوني غرفة وتدربت مع الناشئين، وبعد أن شاركت في مباراة مع الناشئين أمام فريق الدرجة الثانية فوجئت أن أحد مسؤولي النادي آتى لغرفتي وطلب مني التدرب مع الفريق الأول".

وتابع "شعرت برهبة كبيرة خلال مشاهدة نجوم كنت أشاهدهم في التلفاز فقط لا غير مثل نيستا ومالديني وديدا وشيفيشنكو وانزاجي".

واستمر "أجريت معه الكشف الطبي وذهبت مع الوكيل وجلسنا مع جالياني نائب رئيس النادي في المبنى الإداري، قالي لي بالنص أنني لاعب جيد وفرصتي جيدة في ميلان، وتخطيت الكشف الطبي".

واختتم "في ذلك الوقت كنت مرتبط بعقد مع الزمالك وقت كان رئيس النادي كمال درويش، وطلب الزمالك ٢٠٠ ألف دولار وكان من الصعب أن يدفع ميلان هذا المبلغ في لاعب من الناشئين في الزمالك، لذلك عدت بعد رفضهم لهذا الأمر".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان