الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

3 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

خاص.. تحرك جديد من الأهلي بشأن عقوبات السوبر

12:40 م الأحد 23 فبراير 2020

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه النادي الأهلي طلبا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، التي جرت يوم الخميس الماضي في الإمارات.

وأفاد مراسل مصراوي أن الأهلي طلب من اتحاد الكرة الحصول على نسخة من حيثيات قرارات العقوبات التي صدرت بحق النادي، والتي أعلنت عنها لجنة الانضباط أمس السبت في اجتماعها الخاص بأحداث مباراة السوبر.

وتعرض الأهلي لإيقاف لاعبه محمود عبد المنعم كهربا لنهاية الموسم الحالي وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف الثنائي ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، بجانب تغريم النادي 100 ألف جنيه.

وسيعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا طارئا في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد للرد على تلك العقوبات التي صدرت في حق النادي لاتخاذ القرار المناسب للرد عليها وحفظ حقوق النادي ولاعبيه.

وكان الزمالك تُوج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي بعدما حسم المباراة بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، قبل أن تحدث اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين على ملعب محمد بن زايد.

فيديو قد يعجبك: