دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أيمن يونس.. ماحدث لا"يهز شعرة لي".. وأحداد أخبرني بأن الدوري تحدي له

11:33 م الجمعة 11 ديسمبر 2020

أيمن يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، إن الاعتداء الذي تعرض له لن يجعله يتراجع عن دوره بنادي الزمالك.

وكان أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، قد تعرض لإصابات إثر اعتداء وقع عليه بعد أدائه صلاة الجمعة في أحد المجمعات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف يونس، في تصريحات لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب:"ملتزمون بإعادة السعادة لجماهير نادي الزمالك، أخبرتهم اليوم أن ما حدث معي لن يجعلني أتراجع وسأكون أول شخص في المران هذا خدش بسيط (لو بتقص ضافرك ستُخدش) هذه الأشياء لا تهز لنا شعرة".

وتابع رئيس لجنة الكرة بالزمالك:"فرقة الكرة فرقة غنية قادرة على جلب الأموال لنا، وعنا شركة بريزنتيشن وهي في ظهر نادي الزمالك ومن يقول غير ذلك لا يعلم الحقيقة ويؤدون دوراً داعماً لنا، قادرون على شراء لاعبين جُدد ودفع مرتبات اللاعبين القدامى وتظبيط عقود اللاعبين الصغار الذين أصبحوا نجوماً مثل مصطفى محمد، زيزو، مصطفى محمد وغيرهم".

وتطرق يونس للحديث عن بيان اللجنة المعينة لإدارة النادي بخصوص المديونيات، بقناة الزمالك، بقوله:"البيان الصادر من الإدارة بعيد عن الكرة تماماً، ونحن نفصل فريق الكرة عن أي شيء، لانريد تصدير القلق للناس، الجوم العام في الفريق مريح واللاعبين يقدرون أهمية ضربة البداية وأهمية المباريات الأولى وأتمنى لهم التوفيق".

وتابع رئيس لجنة الكرة بالزمالك:"نلاعب فريق محترمة كالمقاولون العرب يقدوم أداءً مميزاً ولكن نححن الزمالك وأثق أن اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم خلال المباراة، أحمد فتوح عودته للفريق رائعة، المثلوثي مازال يتم تجهيزه مع الفريق، حميد أحداد أخبرنا أن الدوري بمثابة التحدي له وهي كلمة جميل، أشرف بنشرقي تحدث معي وتشعر بأنه (زملكاوي) وقال إنه لايشعر بالقلق، الجميع يبذل قصارى جهده ففاروق جعفر تحول لمكوك وكذلك أشرف قاسم وعبدالحليم الإنسان والإداري الجيد"

وأتم يونس تصريحاته بلفت الإنتباه إلى أنهم تولوا المهمة من 7 أيام فقط والجميع يتحدث معهم عن أمور كثيرة كالصفقات.

فيديو قد يعجبك: