"أسلوب البلطجة مش معايا".. رسالة من ميدو للخطيب بعد هجوم قناة الأهلي

11:19 ص الخميس 26 نوفمبر 2020
"أسلوب البلطجة مش معايا".. رسالة من ميدو للخطيب بعد هجوم قناة الأهلي

ميدو

القاهرة- (مصراوي):

وجه أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، عدة رسائل لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد هجوم قناة النادي الرسمية عليه وفقًا لما أكده.

ميدو قال في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" أمس الأربعاء: "في البداية تلقيت خبرًا من مصدر موثوق من داخل النادي الأهلي أكد لي إصابة إليو ديانج بفيروس كورونا إلى جانب أحد العمال ومدلك".

وأضاف: "خلال برنامجي أعلنت وجود إصابة بين لاعبي الأهلي بفيروس كورونا إلا أنني رفضت الكشف عن هوية اللاعب حرصًا على الفريق في التوقيت الحالي وعدم إزعاجهم".

وتابع: "لو أي إعلامي منسوب للنادي الأهلي كان سيخرج ويعلن اسم اللاعب المصاب إلا أنني رفضت ذلك لكنني كنت أريد الكشف فقط عن وجود إصابة بين لاعبي الفريق من أجل السبق".

واسترسل: "بعد ذلك هجمت قناة الأهلي عليّ واتهمتني بإثارة الفتنة، أنا فقط أعمل شغلي، والبعض شكك في المعلومة، هل الناس متخيلة أنني تافه لأخاطر باسمي وبرنامجي من أجل إزعاج معسكر الأهلي".

وواصل: "قناة الأهلي قالت عني إنني كنت لاعبًا فاشلاً، وإعلاميًا فاشلًا، رسالتي لمحمود الخطيب، ومجلس إدارته بالكامل: هل هذا يصح ما قيل عني؟".

وأكمل ميدو حديثه: "أتمنى قناة الأهلي تطلع وتقول إنني محترم، وحاولت الحفاظ على معسكر الفريق، بالفعل ديانج لم يتمرن منذ يوم الاثنين وكان في العزل".

ووجه ميدو رسالة، قائلاً: "أنا زملكاوي حتى النخاع وكل العائلة زملكاوية أنا لا أريد الاعتذار من جانب النادي الأهلي، رسالتي أسلوب البلطجة لن يهددني، لكن لماذا يتم الهجوم عليّ وأنا لم أفعل أي شيء خطأ".

وكان إليو ديانج أصيب رسميًا بفيروس كورونا رفقة الثنائي وليد سليمان وصالح جمعة، ما يعني غيابهم عن لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له مساء غدٍ الجمعة ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي