الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: نعيش موسم فاسد.. مرتضى نظف "العزبة".. ونواجه مؤامرات

11:17 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

أمير مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

اعتبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة أن والده رئيس نادي الزمالك نجح في تحويل القلعة البيضاء إلى الأفضل، رافضاً قرارات اللجنة الأوليمبية بإيقافه.

وصدر قرار عن اللجنة الأوليمبية المصرية بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات من المشاركة في أي نشاط رياضي، وهو الأمر الذي رفض رئيس النادي الأبيض تطبيقه.

وفي تصريحات لقناة الزمالك قال أمير مرتضى عن نادي الزمالك :"كان عزبة وقام مرتضى منصور بتنظيفها، الهدف الآن هو نادي الزمالك والتخلص من الشخص الناجح".

وأضاف أمير مرتضى :"يريدون التخلص من مرتضى منصور لأنهم لا يطيقون المزيد من النجاحات لمدة 4 سنوات مقبلة، خاصة مع تزامن تلك الحملة انتخابات مجلس الشعب، وهو يدركون أن ذلك سيؤثر على رئيس الزمالك".

وتابع نجل رئيس الزمالك :"لا أعرف ما هو دور اللجنة الأوليمبية، ما حدث بالأمس كان عبثاً، تأثر الفريق والجهاز الفني بقرار الإيقاف، لكنهم رجال نجحو في التغلب على ذلك وفازوا بالمباراة".

وأردف أمير مرتضى :"نعيش موسم فاسد، نواجه تعنت ومؤامرات، والجمهور حالياً يعي ذلك جيداً على عكس ما كان يحدث في الماضي، حيث تغيب تلك التفاصيل عنهم".

وواصل أمير مرتضى :"كل يوم يتم وضع عراقيل حتى يتعطل الزمالك وتتوقف مسيرته، النادي هو المستهدف، لكنه قوي برئيسه ومجلس إدارته وجماهيره".

وأنهى نجل رئيس الزمالك :"كل شيء في الكرة المصرية خطأ، وكل شيء مُقرف، بأي منطق يطالبنا اتحاد الكرة بتغيير الإعلانات وملابس الفريق قبل 20 ساعة فقط من مباراة سموحة، ولماذا تقام في الإسماعيلية بين فريق قاهري وأخر سكندري".

فيديو قد يعجبك: