الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

خريطة | تعرف على المواجهات النارية للأهلي والزمالك في شهر فبراير

12:17 ص الثلاثاء 14 يناير 2020

الأهلي والزمالك صراع مصري وإماراتي - تصوير أسامة ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تنتظر الأهلي والزمالك- قطبي الكرة المصرية مواجهاتٌ حاسمة خلال شهر فبراير المقبل في جميع المسابقات محليًا وإفريقيًا، بعد المواعيد الجديدة التي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم، السبت.

وتحدد 20 فبراير موعدًا لقمة مباراة السوبر المصري بين الأهلي، بطل الدوري، والزمالك، بطل الكأس، في العاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد وسط حضور 37 ألف مشجع.

وستجدد المواجهة بين الناديين بعد أربعة أيام، حين يستضيف ملعب استاد القاهرة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة، يوم 24 فبراير على ملعب استاد القاهرة.

ويستهل الزمالك مبارياته في فبراير بمواجهة أول أغسطس الأنجولي خارج ملعبه، قبل خوض مباراتين في الدوري أمام حرس الحدود والإسماعيلي، ثم يأتي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

ورغم رفض مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور خوض المباراة في قطر، حدّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 14 فبراير موعدا لإقامتها في الدوحة، مع التلويح بفرض عقوبات على المنسحب.

وعلى الجانب الآخر، يستهل الأهلي مبارياته في فبراير بمواجهة مصيرية أمام الهلال السوداني خارج ملعبه، والتي سيحتاج خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ثم سيلعب الأهلي ثلاث مباريات قوية في الدوري المصري مع بيراميدز، وطلائع الجيش والمصري، قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في السوبر المصري التي يحمل لقبها في آخر نسختين.

وقد يختتم الأهلي والزمالك مبارياتهما في شهر فبراير بخوض ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حال تجاوزهما دور المجموعات في المسابقة بعدما حصد كل منهما سبع نقاط في ذلك الدور.

فيديو قد يعجبك: