• ظهور حسين السيد في مران الأهلي.. وعودة علي لطفي

    07:59 م الإثنين 01 يوليه 2019
    ظهور حسين السيد في مران الأهلي.. وعودة علي لطفي

    حسين السيد لاعب الأهلي

    كتب- عمر قورة:

    شارك حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي في مران الفريق مساء اليوم الإثنين على ملعب "مختار التتش"، ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق في القاهرة قبل السفر إلى إسبانيا.

    وكان حسين السيد عاد من السعودية خلال الفترة الماضية بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق، والتي استمرت موسما ونصف.

    وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على عقد جلسة مع اللاعب على هامش المران.

    وأدى عمار حمدي تدريبات تأهيلية، حيث يعاني من الإصابة بكدمة قوية في الكوع تعرض لها في مران الفريق بالأمس، وأجبرته على الخروج برفقة خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

    وشارك علي لطفي في المران الجماعي تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى، بعد تعافي الحارس من الإصابة التي تعرض لها في اليد، والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

    واشتمل مران الحراس على تدريبات قوية، وحرص طارق سليمان على إيقاف المران لتصويب بعض الأخطاء.

    وبدأ المران بمحاضرة نظرية لمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، أعقبها خوض الفريق لفقرة بدنية خفيفة تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال.

    وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة والجانب الخططي في المران المسائي، وتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، كما عقد لاسارتي جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون للوقوف على بعض الجوانب الفنية.

    وقرر لاسارتي منح اللاعبين راحة يوم الخميس المقبل من التدريبات.

    وسيغادر الأهلي إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل لبدء المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى منتصف يوليو المقبل، حيث يتخلل المعسكر خوض مجموعة من المباريات الودية التجريبية.

    جدير بالذكر أن الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري سيخوض مباراتين في المسابقة بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الإفريقية أمام كل من المقاولون العرب والزمالك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان