• مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم تركي آل الشيخ

    06:47 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم تركي آل الشيخ

    تركي آل الشيخ

    كتب- عمر قورة:

    قرر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في ختام اجتماع دورته الـ42 بالقاهرة، تكريم تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي ومالك بيراميدز.

    وأفاد المجلس عبر موقعه الرسمي أن هذا جاء "نظير العمل المتميز والنجاح الكبير الذي تحقق لإعادة البطولات العربية للواجهة وما حملته من أصداء كبيرة من خلال تنظيمه لمسابقة الأندية العربية الأبطال على كأس زايد التي اختتمت مؤخرًا".

    وأضاف "الوزراء قدموا خلال اجتماعهم الشكر والتهنئة لآل الشيخ وللاتحاد العربي وأمانته على هذا العمل النوعي الذي جمع الشباب العربي وقدم نموذجًا للتنافس الرياضي بصورة تحقق ما يجب أن تكون عليه المنافسات والبرامج والبطولات العربية الرياضية والشبابية من تميز وعمل منظم أظهرها بأفضل صورة".

    من جانبه، كتب آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك وتويتر: "بكثير من التقدير والمحبة، أشكر إخواني أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب على قراراهم اليوم بتكريم شخصي البسيط".

    وأضاف: "هي لفتة أعتز بها كثيرا.. ومهما عملت فهذا واجبي تجاه أبناء وشباب وطننا العربي".

    وكان النجم الساحلي التونسي تُوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال 2018 بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة (2-1) يوم 18 إبريل الماضي في المباراة النهائية للمسابقة على ملعب إستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

    يُذكر أن بيراميدز يستعد حاليا لمواجهة الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ26 للدوري المصري.

    Capture

    إعلان

    إعلان

    إعلان